لوسي تثير أزمة بسبب مسرحية «الحفيد»

اتهمت فرقة المسرح القومي باستخدام «إيفهات» لا تليق

نشر في 17-10-2022
آخر تحديث 17-10-2022 | 00:02
لوسي في ملصق المسرحية
لوسي في ملصق المسرحية
أثارت الفنانة لوسي حالة من الجدل بسبب تصريحاتها حول أسباب إيقاف مسرحية «الحفيد» التي قامت ببطولتها على المسرح القومي، مؤكدة أنها قدمت شكوى لوزيرة الثقافة اعتراضا على عدم التزام فرقة المسرح والممثلين المشاركين في العمل بالنص المكتوب في السيناريو.

وجاءت تصريحات لوسي خلال استضافتها في برنامج «كلمة أخيرة»، عبر شاشة قناة أون، وأكدت خلالها عدم سماحها بالتفاهة والإسفاف في أعمالها الفنية، مشيرة إلى أن شكواها جاءت بسبب بعض الإفيهات التي لا تليق بالمسرحية على الإطلاق.

وأوضحت أن فريق العمل يقولون نكتا خارجة ويقومون بالضحك عليها، إضافة إلى الخروج عن النص بشكل يجب ألا يحدث على خشبة المسرح القومي، خاصة أن النص به العديد من المواقف الكوميدية التي يمكن الاعتماد عليها.

وكانت لوسي قدمت موسمين من مسرحية الحفيد على خشبة المسرح القومي، حيث اعتذر الفنان تامر فرج في نهاية الموسم الأول عن دور البطولة أمامها، بعد إعلان أن وضعه الصحي لن يمكنه من تقديم الدور والاستمرار في ليالي العرض المختلفة.

وحرص فرج فور إدلاء لوسي بتصريحاتها على إعلان وجود شكوى جماعية من فرقة المسرح ضد لوسي قدمت في النقابة، تتضمن مخالفات عديدة للفنانة، في وقت تباشر النقابة التحقيق أيضا في الشكوى التي قدّمتها، مؤكدا أنه احتراما لدور النقابة لن يتحدث عن كواليس الخلافات والأسباب الحقيقية لاعتذاره عن استكمال دوره في المسرحية.

وانتقد تصريحات لوسي التي أوحت بصورة سيئة لفرقة المسرح القومي التي تتصف بالاحترام، مؤكدا عدم صحة تصريحاتها.

هيثم عسران

back to top