«الوطني» راعٍ بلاتيني لمعرض التوظيف 2022 في الجامعة الأسترالية

نشر في 16-10-2022
آخر تحديث 16-10-2022 | 18:02
جناح البنك في المعرض و في الاطار مديرة إدارة استقطاب المواهب في مجموعة الموارد البشرية لبنك الكويت الوطني غدير الكوهجي
جناح البنك في المعرض و في الاطار مديرة إدارة استقطاب المواهب في مجموعة الموارد البشرية لبنك الكويت الوطني غدير الكوهجي
إيمانا منه بأهمية دعم الكوادر الوطنية الشابة وتأهيلهم لسوق العمل وتوفير الفرص المناسبة لهم في القطاع المصرفي، شارك بنك الكويت الوطني كراعٍ بلاتيني في معرض التوظيف لعام 2022، والذي نظمته الجامعة الأسترالية في مقرها بمنطقة مشرف.

ويهدف المعرض، الذي عقد على مدار يومين في 16 و17 الجاري، إلى فتح قنوات للتواصل المباشر بين شركات القطاع الخاص والباحثين عن العمل، لتوفير فرص العمل المناسبة لحديثي التخرج.

ويحرص بنك الكويت الوطني على ترسيخ مكانته الرائدة كأفضل المؤسسات المالية التي تلتزم بمسؤوليتها تجاه المجتمع، وانطلاقا من هذا الأساس يواصل البنك رعايته لمعارض التوظيف التي تهدف إلى إضاءة الطريق للشباب الوطني حديثي التخرج لرسم ملامح حياتهم العملية.

بهذه المناسبة، قالت مديرة إدارة استقطاب المواهب في مجموعة الموارد البشرية لبنك الكويت الوطني غدير الكوهجي: «تمثل المعارض الوظيفية فرصة مهمة بالنسبة للطلبة حديثي التخرج للتعرف والاطلاع على الفرص الوظيفية التي تناسبهم، وتلبي طموحاتهم، كما تمثل أيضا منصة مهمة لبنك الكويت الوطني للتعرف عن كثب على الكفاءات والمواهب الوطنية التي يسعى لضمها إلى منظومته الاحترافية».

وأضافت الكوهجي: «من منطلق إيمان راسخ وعميق سنواصل دورنا التاريخي ومسؤوليتنا المجتمعية في استقطاب وتوظيف الكفاءات الوطنية وتطوير مهاراتهم من أجل إعداد قادة مؤهلين للمستقبل، فهذه هي رسالتنا، وهذه قيمنا التي حافظنا عليها طوال السنوات الطويلة الماضية».

وأشارت إلى أن «الوطني» داعم رئيسي لكل المبادرات والفعاليات التي تسهم في تحفيز الشباب الكويتي الطموح، في إطار سعيه نحو نشر ثقافة العمل في القطاع الخاص بين الشباب الكويتي، واستقطاب الكفاءات منهم إلى القطاع المصرفي.

وأكدت أن استراتيجية «الوطني» في التوظيف تسعى دائما إلى جذب أفضل المواهب وتدريبهم وتنمية قدراتهم ومهاراتهم بأفضل البرامج، حتى يتمكنوا من بناء مسيرة مهنية ناجحة تساعدهم على تبوؤ مناصب قيادية داخل البنك في المستقبل، وهو ما يجعل «الوطني» جهة العمل المفضلة في القطاع الخاص بين أوساط الكويتيين حديثي التخرج.

وتنسجم جهود بنك الكويت الوطني في استقطاب المواهب والكفاءات الوطنية مع أهداف رؤية كويت جديدة 2035، وزيادة نسبة توظيف المواطنين الكويتيين في القطاع المصرفي ودعم الاقتصاد الوطني.

back to top