نائب رئيس نادي الكويت: تتويجنا بلقب «السلة العربية» إنجاز كبير

نشر في 16-10-2022 | 13:07
آخر تحديث 16-10-2022 | 13:07
من مشاركة نادي الكويت ببطولة الأندية العربية الـ34 لكرة السلة للرجال
من مشاركة نادي الكويت ببطولة الأندية العربية الـ34 لكرة السلة للرجال
قال نائب رئيس مجلس إدارة نادي الكويت ورئيس جهاز كرة السلة بالنادي بدر العصيمي إن تتويج النادي بلقب بطولة الأندية العربية الـ34 لكرة السلة للرجال التي اختتمت مساء أمس السبت بعد الفوز على حامل اللقب الأهلي المصري يُعد الانجاز الأكبر لكرة السلة بالنادي.

وأضاف العصيمي الذي يرأس اللجنة المنظمة للبطولة في تصريح صحفي اليوم الأحد أن لاعبي الكويت دخلوا البطولة وكلهم عزم لتعويض خسارتهم لقب البطولة في النسخة السابقة وهو ما تحقق بتصميمهم ودعم من الجهازين الإداري والفني للفريق وجماهير النادي.

وأوضح أن الفريق تمكن من تجاوز المصاعب التي واجهته والمتمثلة بإصابة نجمي الفريق محمد عدنان وفهد الظفيري وغيابهما عن الأدوار الحاسمة بالبطولة، معتبراً أن تحقيق اللقب على فريق بحجم النادي الأهلي المصري وما يضمه من نجوم كبار زاد من روعة الفوز.

وأشاد بجهود لاعبي النادي طيلة المباريات السبع التي خاضها في البطولة ما أثمر هذا الفوز الكبير.

من جانبه، قال مدرب «الكويت» الألماني بيتر شومرز في تصريح مماثل إن الفريق بذل جهوداً كبيرة ما مكنهم من تحقيق هذا الفوز المتميز إذ ركز كثيراً على تقوية الجانب الدفاعي الذي يُعد أهم ركائز الفوز في لعبة كرة السلة، معرباً عن فخره بلاعبيه لما قدموه من جهد طوال البطولة.

وأشار شومرز إلى أن البطولة ظهرت بمستوى جيد لا سيما في الأدوار المتقدمة وأن الفريق لعب مباراة رائعة في النهائي ما أدى إلى هذا الانتصار، مضيفاً أن هذه النتيجة المميزة تُعد إضافة كبيرة إلى انجازاته إذ توّج بطلاً لأربع نسخ مع أكثر من ناد خليجي.

بدوره، بارك اللاعب فهد الظفيري هذا الفوز لمجلس إدارة الفريق ولزملائه اللاعبين والجماهير الغفيرة التي ساندت الفريق طيلة البطولة، مؤكداً أن البطولة كانت صعبة بسبب وجود أندية قوية لا سيما من مصر ولبنان إلا أن تصميم اللاعبين أدى في النهاية إلى تحقيق هذا الانتصار الرائع.

back to top