«الكويتية» تنظم حملة توعية بسرطان الثدي

نشر في 15-10-2022
آخر تحديث 15-10-2022 | 19:42
جانب من الحلقة النقاشية
جانب من الحلقة النقاشية
نظمت شركة الخطوط الجوية الكويتية حلقة نقاشية بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي، تحت عنوان «افحصي الآن لتحيي بأمان»، بالتعاون مع وزارة الصحة، حيث استضافت الشركة د. موضي الشطي ود. مريم الشطي ود. زينب دشتي، اللاتي سلطن الضوء على مخاطر سرطان الثدي وشرح طرق الاكتشاف المبكر للأورام والانعكاسات الإيجابية والتوعية بكيفية الشفاء والتعافي والتعامل مع المرض.

وعلى هامش الحلقة، قال مدير دائرة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة في الخطوط الجوية الكويتية خالد البستان إن الخطوط الجوية الكويتية تولي اهتماما خاصا بالعنصر النسائي خلف جدران الناقل الوطني، وكذلك تهدف إلى زيادة الوعي تجاه مخاطر مرض سرطان الثدي الذي يعتبر تهديدا حقيقيا لصحة المرأة، ويتطلب كشفا دوريا للحد من مخاطر الإصابة به.

وتأتي المبادرة في إطار الحملة السنوية التي تطلقها «الكويتية» على مستوى إداراتها وحساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي لتوعية موظفاتها ولمشاركة المجتمع بمخاطر سرطان الثدي وسبل الوقاية منه وضرورة الكشف المبكر عنه، وتمت إجابة الموظفات على جميع استفساراتهن بخصوص الوقاية من مخاطر الاصابة بسرطان الثدي وتقديم النصائح الطبية لهن.

ويحفل سجل الخطوط الجوية الكويتية بالعديد من المبادرات الريادية على صعيد دعم القطاع الصحي وسعي الشركة إلى توفير مختلف سبل الدعم للمستشفيات والمؤسسات والجمعيات المعنية بتقديم خدمات الرعاية الصحية في البلاد، إلى جانب قيامها بصورة مستمرة بتنظيم الأنشطة والحملات التوعوية المتعددة الأغراض والرامية إلى تعزيز الوعي الصحي وتشجيع السلوكيات والعادات الصحية بين أفراد المجتمع.

back to top