«برقان» يطلق برنامج المنح الدراسية

تعزيزاً لاستثماره في التطوير المهني لكفاءاته الوطنية

نشر في 15-10-2022
آخر تحديث 15-10-2022 | 19:40
رائد الهقهق نائب رئيس الجهاز التنفيذي لمجموعة بنك برقان  - هالة الشربيني، رئيسة مديري الموارد البشرية والتطوير لمجموعة بنك برقان
رائد الهقهق نائب رئيس الجهاز التنفيذي لمجموعة بنك برقان - هالة الشربيني، رئيسة مديري الموارد البشرية والتطوير لمجموعة بنك برقان
أطلق بنك برقان مؤخرا برنامجه الجديد للمنح الدراسية دعما لالتزامه الراسخ بتطوير كفاءاته الوطنية في إطار جهود البنك المتواصلة لتنمية رأسماله البشري والاستثمار بشكل خاص في كوادره الوطنية، وقد تم في إطار البرنامج اختيار عشرة موظفين متميزين من أقسام مختلفة، حصلوا على الدعم المادي الكامل الذي يمكنهم من استكمال دراستهم والارتقاء بمسارهم الأكاديمي والمهني.

وتعليقا على إطلاق هذا البرنامج، صرّح رائد الهقهق نائب رئيس الجهاز التنفيذي لمجموعة بنك برقان الرئيس التنفيذي – الكويت: «يواصل بنك برقان تنفيذ استراتيجية النمو طويلة الأمد التي تركز بشكل خاص على تطوير رأس المال البشري، وتكوين كوادر مصرفية متمرسة تتمتع بالمهارات الوظيفية والمعرفة التقنية الواسعة وأعلى مستويات الكفاءة والخبرة العملية والمهنية التي تساهم في تحقيق الأهداف الطموحة للبنك».

وأضاف الهقهق: «يعتبر برقان موظفيه أحد أهم أصوله التي تمكنه من الحفاظ على المستوى الرفيع للخدمات التي يقدمها وتطوير التجربة المصرفية الشاملة للعملاء، بما يساهم في ترسيخ مكانة برقان الريادية في القطاع المصرفي والمالي بالكويت».

من جانبها، قالت هالة الشربيني، رئيسة مديري الموارد البشرية والتطوير لمجموعة بنك برقان، «تم ترشيح عشرة موظفين متميزين ليحصلوا على منحة دراسية كاملة في إطار البرنامج، وسيساعدهم هذا الدعم على استكمال مسيرتهم التعليمية في عدة مجالات منها الإدارة المالية والاقتصاد وإدارة الأعمال وغيرها».

وأضافت الشربيني: «نفخر في برقان بالتزامنا المتواصل بتطوير موظفينا والاهتمام بهم. فمنذ انضمامهم إلى فريق عمل البنك، نحرص على وضعهم على مسار واضح للنمو والتطور المهني، لأننا نؤمن بأن تنمية موظفينا وصقل وتعزيز مهاراتهم وقدراتهم بصورة مستمرة هو أحد عوامل النجاح لأعمال البنك».

وبنك برقان ملتزم بدعم وتعزيز مسيرة موظفيه، ويحرص بشكل خاص على إدماج الكوادر الوطنية والاستثمار في دعم كفاءاته الكويتية الشابة لتشغل مناصب قيادية وتلعب دورا أكبر في تطوير القطاع المصرفي، ويواصل البنك ترجمة إيمانه الراسخ بالأهمية المحورية لرأسماله البشري في إنجاح أعماله، من خلال الاستمرار في الاستثمار في تطوير موظفيه عبر برامجه المتكاملة والشاملة التي توفر فرصا للتطور على عدة مستويات وفي مجالات مختلفة.

back to top