محمد إبراهيم: الدوري صعب والفوز أهم من الأداء

سفيكو: العربي يتقدم بثبات في «الممتاز»... والخطيب: الفحيحيل متراجع

نشر في 16-10-2022
آخر تحديث 16-10-2022 | 00:04
جانب من مباراة النصر والسالمية
جانب من مباراة النصر والسالمية
أكد مدرب فريق السالمية لكرة القدم محمد إبراهيم أن مباريات دوري زين الممتاز صعبة جدا في الموسم الحالي، لافتا إلى أن جميع الفرق تبحث عن الفوز وحصد النقاط، حتى لو كان ذلك على حساب الأداء.

وكان السالمية قد تعادل مع النصر من دون أهداف أمس الأول، في مباراة جمعت بينهما على استاد ثامر، ضمن الجولة السابعة من منافسات الدوري الممتاز.

وقال إبراهيم لـ «الجريدة»، ان فريقه قدم ما بوسعه في مباراة النصر، وكان بمقدوره حسم نتيجة المباراة منذ الشوط الأول بأكثر من هدف، إلا أن التوفيق غاب عن اللاعبين لترجمة الفرص لأهداف.

ورفع السالمية رصيده إلى عشر نقاط في المركز الرابع في تريب فرق «الممتاز»، بفارق نقطة عن النصر الذي استقر في المركز السادس.

وأضاف إبراهيم أن غياب التركيز قد يكون من ضمن العوامل التي ادت إلى عدم ترجمة الفرص لأهداف، مشيدا بأداء اللاعبين في أغلب فترات اللقاء، وقدرتهم على صناعة الفرص.

ولم يُخفِ مدرب السالمية امكانية استقطاب مهاجم يجيد في مركز الهجوم في الانتقالات الشتوية، مؤكدا ان الأمر متاح إذا استمر غياب المهاجمين عن إنقاذ الموقف.

بدوره، قال المدرب المساعد لفريق النصر مساعد مناور، ان فريقه لم يسع إلى التعادل امام السالمية، مشيرا إلى أن العنابي وصل وهدد مرمى السماوي في أكثر من فرصة محققة.

رضا في العربي

وفي المباراة الافتتاحية بالجولة السابعة من دوري «زين»، والتي حقق فيها العربي الفوز على الفحيحيل بهدفين مقابل هدف، أكد مدرب فريق العربي لكرة القدم البوسني روسمير سفيكو، ان الأخضر يتقدم بثبات في الدوري، وسط أداء مميز من اللاعبين وروح عالية.

ومن جانبه، لفت مدرب الفحيحيل السوري فراس الخطيب إلى أن فريقه قدم أداء متراجعا، ولم يظهر بقوته الهجومية المعتادة.

وأضاف الخطيب أن فريقه كان جيدا على مستوى الدفاع، في حين غاب الهجوم بصورة ملحوظة، مؤكدا ان الفحيحيل لم يقدم ما يشفع له حتى بالخروج متعادلا من المباراة.

عجب يفتح الباب أمام تغييرات في الساحل

فتح مدير جهاز الكرة في الساحل أحمد عجب إمكانية إجراء تغييرات للمحترفين وأيضا للاعبين المحليين في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال عجب: «لا يمكن السكوت عن تراجع النتائج، وعدم قدرة الفريق على تحقيق الفوز»، مشيرا إلى أن أداء الساحل لا يزال غير مقنع، وهو ما يستوجب تحركا سريعا، وأكد أن إدارة النادي لم تقصر في توفير كل الامكانات للظهور بصورة مميزة.

وكان الساحل خسر أمام الجهراء بهدف دون رد، ليستقر بالمركز الأخير في ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد نقطتين، في حين صعد الجهراء إلى المركز الخامس برصيد 10 نقاط.

back to top