التعادل الإيجابي يفرض نفسه على لقاء التضامن وكاظمة

نشر في 14-10-2022 | 20:23
آخر تحديث 14-10-2022 | 20:23
جانب من المباراة
جانب من المباراة
تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة مع التضامن في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد جابر، ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري زين الممتاز.

بهذه النتيجة، رفع كاظمة رصيده إلى 13 نقطة محتلاً المركز الأول مؤقتاً بفارق الأهداف عن الكويت، ورصيد التضامن إلى 6 نقاط ومازال في المركز التاسع.

فرض كاظمة سيطرته على بداية الشوط الأول، وهاجم بقوة، ونجح حمد الحربي في ترجمة الهجوم إلى هدف في الدقيقة 12، بعد أن تلقى تمريرة عرضية من النيجيري اوما أسكنها الشباك برأسية متقنة.

بعد الهدف، دخل لاعبو التضامن أجواء اللقاء بقوة، ودانت لهم الأفضلية، وسط تراجع لاعبو كاظمة.

ومثلت هجمات التضامن خطورة حقيقية، لاسيما في فرصتي الهولندي روليني ومحمد الربيع في الدقيقتين 18 و27 لكن الحارس حسين كنكوني نجح في إنقاذ مرماه.

وأسفرت هجمات التضامن عن هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع بعد انفراد النيجيري ادجو ومراوغة كنكوني بمهارة محرزاً هدف التعادل.

شعر لاعبو كاظمة بخطورة الموقف، ليضغطوا منذ بداية الشوط الثاني، ونجح الجزائري عماد الدين عزي في إعادة الفريق للمقدمة في الدقيقة 52، بعد عرضية ارتقى لها شبيب الخالدي برأسه، ارتطمت في أحد المدافعين ليكملها عزي داخل الشباك ويحتسبها الحكم عبدالله عرب هدفاً بعد العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد، بعد أن أشار مساعده عبد الهادي العنزي إلى تسلل عزي.

انحصر اللعب في منتصف الملعب، وفرض العنف نفسه على لاعبي الفريقين دون داع.

واحتسب عرب ركلة جزاء في الدقيقة 90 للتضامن، إثر عرقلة أحمد عرسان لإدجو، الذي انبرى للعبة بنجاح محرزاً هدف فريقه وهدفه الشخصي الثاني، لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2.

back to top