إصابة رجلَي أمن بانقلاب دورية

رجال المباحث ضبطوا المتسبب في الحادث بعد فراره

نشر في 14-10-2022 | 19:53
آخر تحديث 14-10-2022 | 19:53
السيارة المتسببة في حادث اصطدام وانقلاب دورية شرطة
السيارة المتسببة في حادث اصطدام وانقلاب دورية شرطة
تمكن رجال قطاع الأمن الجنائي، بالإدارة العامة للمباحث الجنائية، إدارة البحث والتحري في محافظة الأحمدي، من ضبط المتسبب في حادث اصطدام وانقلاب دورية شرطة تابعة لقطاع الأمن العام بمديرية أمن الأحمدي مساء أمس على تقاطع أبوحليفة.

وفي تفاصيل الحادث، قال مصدر أمني، لـ «الجريدة»، إن رجال أمن محافظة الأحمدي كانوا في مهمة روتينية عندما اشتبهوا في مركبة رباعية الدفع مظللة بشكل كامل وطلبوا من قائدها التوقف إلا أنهم فوجئوا به يصطدم بهم بقوة مما أدى إلى انقلاب الدورية الأمنية وإصابة رجلَي الأمن بجروح متفرقة، وتمكنا من الخروج من الدورية بمساعدة المواطنين الذين أعادوا الدورية إلى وضعها الطبيعي.

وأضاف المصدر أنه فور تلقي غرفة العمليات بلاغاً بالحادث تم تعميم أوصاف المركبة التي اصطدمت بالدورية ولاذت بالفرار، مشيراً إلى أن رجال المباحث تمكنوا من ضبطها بعد ساعات من الواقعة وإلقاء القبض على قائدها الذي تبين أنه بحالة غير طبيعية وعثر بحوزته على مواد مسكرة تم تحريزها وإحالته إلى جهات الاختصاص.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام الأمني في وزارة الدخلية، في بيان رسمي، إن المؤسسة الأمنية تتقدم بالشكر للمواطنين الذين ساعدوا في إنقاذ رجل الأمن علماً بأن إصابته طفيفة وتم خروجه من المستشفى.

من جانب آخر، طاردت دوريات الإدارة العامة للمرور مساء أمس لصاً تمكن من سرقة مركبة مواطن رباعية الدفع في منطقة جليب الشيوخ بعد ان تركها مالكها وهي في وضعية التشغيل، مشيراً إلى أن المواطن أبلغ غرفة عمليات «الداخلية» بسرقة مركبته، ليتم التعميم على جميع الدوريات الموجودة في الشارع بأوصاف المركبة.

وذكر المصدر أن إحدى دوريات المرور الموجودة في الشارع رصدت المركبة وتمت مطاردتها إلا أن السارق اصطدم بالدورية ولاذ بالفرار، لكن دوريات الإسناد المروري وصلت الى الموقع وأكملت مطاردة المتهم الذي دخل منطقة عبدالله المبارك وترك المركبة وهرب جرياً على الاقدام.

وأضاف أن رجال الأمن استدعوا رجال الأدلة الجنائية لرفع البصمات من المركبة لتحديد هوية اللص الذي لا يزال متورياً عن الأنظار.

محمد الشرهان

back to top