«مفترق طرق» يناقش هموم الشباب وكيفية مواجهة التحديات المستقبلية

البرنامج يبث كل أحد 7:15 مساءً على تلفزيون الكويت

نشر في 14-10-2022
آخر تحديث 14-10-2022 | 00:04
 الإعلامي محمد العجمي
الإعلامي محمد العجمي
في أول برنامج حواري تلفزيوني له بعد مسيرة نحو 25 عاماً في مجال العمل الإعلامي، يقدم د. محمد العجمي، برنامج «مفترق طرق» على تلفزيون الكويت.

وبهذا الصدد، قال د. العجمي: «هذا البرنامج الحواري الأسبوعي، الذي يُبث كل يوم أحد في السابعة والربع مساءً، يتناول القضايا التربوية والتعليمية والعملية، من خلال تسليط الضوء على أبرز القضايا في مفترق طرق الشباب، سواء كانت في القطاع النفطي أو العسكري أو الأكاديمي، ويناقش هموم الشباب، والتحديات التي تواجههم في طريقهم نحو المستقبل».

وأوضح أن البرنامج من إخراج بشار الديكان، ومن إعداده وتقديمه، لافتاً إلى أنه يتضمن استطلاعات رأي، وتقارير ميدانية، وحواراً مع الضيف داخل الاستديو، في خطوة ضمن الدورة البرامجية الجديدة على شاشة تلفزيون الكويت، بقيادة الوكيل المساعد للتلفزيون تركي المطيري، الذي دعم وتابع فريق العمل لتحقيق التميز.

جدير بالذكر، أن العجمي كان يقف خلف إعداد الكثير من البرامج الإعلامية المميزة، وعلى رأسها برنامج السنعوسي على قناة الراي، وبرنامج كشكول ليوسف الجاسم على قناة الوطن، وبرنامج بالعربي مع غالب وصالح للنشر على تلفزيون الكويت، وبرنامج أوراق خليجية لمحمد القحطاني على قناة أوربت، كما يُعد ويقدم برنامج حديث التنمية في إذاعة الكويت، وكان مراقباً للبرامج السياسية ومديراً لمكتب BBC بالكويت، وهو أكاديمي وأستاذ علم الاجتماع في كلية التربية الأساسية.

فضة المعيلي

back to top