كاظمة يسعى لعبور الجهراء والانفراد بقمة «طائرة الاتحاد»

نشر في 13-10-2022
آخر تحديث 13-10-2022 | 00:03
جانب من لقاء سابق بين كاظمة والجهراء
جانب من لقاء سابق بين كاظمة والجهراء
يتطلع فريق كاظمة إلى الانفراد بقمة بطولة الاتحاد للكرة الطائرة، عندما يلتقي اليوم في الخامسة مساء مع منافسه فريق الجهراء على صالة الاتحاد بمجمع صالات الشيخ سعد العبدالله، ضمن الجولة الثالثة من المسابقة.

وعند السادسة والنصف مساء تقام مباراتان، إذ يستضيف الساحل نظيره الشباب على صالته، ويلعب الصليبيخات مع العربي على صالة كاظمة، على أن تختتم مباريات اليوم في السابعة مساء باللقاء الذي يجمع بين القادسية وبرقان على صالة الاتحاد.

في المباراة الأولى يطمح البرتقالي الثاني بفارق نقاط الأشواط خلف الكويت المتصدر، ولكل منهما 6 نقاط، لمواصلة عروضه القوية طمعا في الارتقاء لقمة الترتيب على حساب الجهراء الثالث بـ4 نقاط، والساعي إلى الاستمرار على ضرب الانتصارات ومزاحمة فرق المقدمة خاصة بعد فوزه على برقان في الجولة الماضية.

وفي المباراة الثانية يسعى الساحل السادس بنقطتين لاستعادة اتزانه بعد خسارته أمام كاظمة في الجولة الماضية، على أمل تحسين موقعه وتعميق جراح الشباب الأخير بدون رصيد، والطامح في نفض غبار الهزيمتين أمام كاظمة والكويت وتحقيق أول فوز له في البطولة.

وفي المباراة الثالثة ستكون الفرصة سانحة أمام العربي الرابع بـ3 نقاط لتحقيق فوز ربما يكون في متناول يده على حساب الصليبيخات قبل الاخير بدون رصيد.

في المباراة الأخيرة، يأمل القادسية الخامس بنقطتين والمنتشي بفوزه الأول في البطولة على غريمه العربي، الاثنين الماضي، الدخول سريعا في المنافسة على المراكز الاولى عبر بوابة برقان السابع بنقطة واحدة والطامح لتحقيق نتيجة ايجابية تساعده على النهوض من كبوته بعد خسارته مباراتين أمام الساحل والجهراء رغم صعوبة اللقاء.

محمد عبدالعزيز

back to top