عقد المؤتمر الصحافي لتصفيات «آسيوية الشباب» اليوم

نشر في 13-10-2022
آخر تحديث 13-10-2022 | 00:04
المدرب محمد الفيلكاوي مجتمعاً مع اللاعبين في تدريب سابق
المدرب محمد الفيلكاوي مجتمعاً مع اللاعبين في تدريب سابق
يعقد في الساعة الـ 12:00 ظهر اليوم بفندق الميلينيوم المؤتمر الصحافي لمنافسات المجموعة الثامنة، التي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 14 إلى 18 الجاري، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للشباب تحت 20 سنة، المقرر إقامتها في أوزبكستان خلال العام المقبل.

يحضر المؤتمر مدربو المنتخبات الأربعة (الكويت، العراق، الهند، أستراليا)، إلى جانب لاعب من كل فريق.

أما الاجتماع الفني فسيعقد في الساعة 10:00 صباحا، بحضور ممثلين عن المنتخبات الأربعة، إلى جانب ممثلين عن الاتحاد الآسيوي، والمراقب العام للمباريات الست، ومراقب الحكام، حيث سيتم تحديد الزي الخاص بكل منتخب، إلى جانب تحديد المواعيد الخاصة بوصول كل منتخب إلى استاد علي صباح السالم، الذي سيستضيف المنافسات.

تدريبات المنتخبات

إلى ذلك، تختتم المنتخبات الأربعة اليوم تدريباتها على استاد علي صباح السالم، استعداداً للجولة الافتتاحية التي ستقام غدا، ويلتقي خلالها منتخبنا مع نظيره الأسترالي في الساعة 6:00، تليها مواجهة منتخبي العراق والهندي الساعة 9:00.

ويجري المنتخب العراقي تدريبه الساعة 4:00، يليه المنتخب الهندي الساعة 5:30، ثم المنتخب المنتخب الأسترالي الساعة 7:00، وأخيرا منتخبنا الساعة 8:30.

إلى ذلك، يعقد الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة المدرب محمد الفيلكاوي اجتماعا مع لاعبي الفريق اليوم، يشهد التأكيد على أهمية مباراة أستراليا، مع تحديد أبرز سلبيات وإيجابيات المنافس.

ومن المنتظر أن يحضر تدريب اليوم رئيس مجلس إدارة الاتحاد عبدالله الشاهين، لدعم ومساندة اللاعبين قبل انطلاق التصفيات.

يذكر أن أول المجموعة سيتأهل مباشرة لنهائيات كأس آسيا ليصاحب 9 منتخبات تأهلت بالفعل، بينما سيدخل الثاني حسبة أفضل مركز ثان مع منتخبات المجموعات التسعة الأخرى، على أن يتأهل منها 5 منتخبات.

حازم ماهر

back to top