فتح باب الترشح لانتخابات «التطبيقي» الأحد

تخصيص 13 لجنة بالكليات والمعاهد

نشر في 13-10-2022
آخر تحديث 13-10-2022 | 00:03
 عميد شؤون الطلبة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. عبدالكريم العريعر
عميد شؤون الطلبة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. عبدالكريم العريعر
تأكيدا لما نشرته «الجريدة» في خبرها الاثنين الماضي، تحت عنوان «انتخابات اتحاد التطبيقي 24 الجاري»، أعلن عميد شؤون الطلبة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. عبدالكريم العريعر فتح باب التسجيل للترشح لانتخابات اتحاد طلبة التطبيقي اعتبارا من الأحد المقبل حتى 20 الجاري.

وأوضح العريعر في تصريح صحافي امس، ان «العمادة أتمت جميع الاستعدادات اللازمة لانتخابات اتحاد طلبة ومتدربي الهيئة للعام الدراسي 2022/2023»، مشيرا إلى تخصيص 13 لجنة رئيسية موزعة على جميع كليات ومعاهد الهيئة.

وحذر العريعر الطلبة من أي تجاوز للأطر المحددة للعملية الانتخابية من خلال شعارات التعصب والقبلية والتحزب، مؤكدا أن العمادة ستواجه وتتصدى لأي أعمال تخل بسير العملية الانتخابية من خلال تطبيق اللوائح والقوانين المنظمة لها ومنها لائحة السلوك الطلابي.

من جهته، قال مساعد العميد للأنشطة والشؤون الطلابية في «التطبيقي» سلمان حاجي، ان اللجان المشرفة على الانتخابات أتمت استعداداتها على أكمل وجه لتنظيم العرس الديموقراطي واليوم الانتخابي بشكل حضاري ومنظم يليق بالتطبيقي كمؤسسة أكاديمية.

ومن جانبه، قال رئيس قسم شؤون اتحاد الطلبة والجمعيات العلمية في العمادة بـ «التطبيقي» د.محمد الرشيدي «يجب على الطالب المرشح للانتخابات أن يكون مقيدا في التطبيقي وحاصلا على الشهادة الثانوية أو ما يعادلها وإحضار الجدول الدراسي عن الفصل الدراسي الأول، وصورة البطاقة المدنية والهوية الطلابية للتسجيل».

كما شدد على المرشحين من القوائم أن يكون لديه تفويض من الطلبة بالقائمة الطلابية للانتخابات.

أحمد الشمري

back to top