قطامي: بصمات الكويت الإنسانية حاضرة في كل أجزاء فلسطين

نشر في 12-10-2022 | 17:01
آخر تحديث 12-10-2022 | 17:01
قطامي والعصفور خلال الاجتماع
قطامي والعصفور خلال الاجتماع
قال مستشار الرئيس الفلسطيني للصناديق العربية والإسلامية ناصر قطامي اليوم الأربعاء إن بصمات الكويت الإنسانية حاضرة في كل أجزاء فلسطين.

جاء ذلك في تصريح أدلى به قطامي لوكالة الأنباء الكويتية عقب لقائه القائم بالأعمال في سفارة الكويت لدى الأردن المستشار الدكتور مبارك العصفور لبحث الجهود والدعم الذي تقدمه دولة الكويت إلى الفئات المستهدفة في فلسطين.

وأشاد قطامي بالدور الكبير الذي تقوم به الكويت بمختلف مؤسساتها في نصرة أهل فلسطين عبر تقديم الدعم والمساندة غير المحدودة لهم، مؤكداً العمل على أن يصل الدعم الذي تقدمه الكويت لمستحقيه وإلى المناطق الأكثر تضرراً في فلسطين ليشمل مناطق جديدة في القدس المحتلة وقطاع غزة.

من جهته، قال العصفور في تصريح مماثل إن الكويت قيادة وشعباً تدعم القضية الفلسطينية العادلة والتي تُعد من أهم ركائز السياسة الكويتية عربياً وإسلامياً وتحرص كل الحرص على الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني.

وأضاف أن الكويت ستواصل تقديم الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني حتى تتحرر الأراضي الفلسطينية المحتلة وإقامة دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وأوضح أن لقاءه مع قطامي جاء بطلب من الجانب الفلسطيني للتعبير عن تقديرهم وشكرهم لدولة الكويت على دعمها غير المحدود للشعب الفلسطيني، مبيناً أن «القضية الفلسطينية هي موضع اهتمام القيادة السياسية التي لاتألوا جهداً في دعم قضايا الأمة الحقة».

وأكد دور وزارة الخارجية الكويتية وجهودها الكبيرة في تسهيل وصول الدعم الإنساني الكويتي للفئات المستهدفة في فلسطين وتسهيل اجراءات وصول المساعدات التي تقدمها الجهات الكويتية المانحة.

back to top