طلال الخالد: حلول بديلة وفورية للحد من الاختناقات المرورية

تفقد منطقتي مشرف وصباح السالم للوقوف على أسباب الازدحام وقت الذروة

نشر في 12-10-2022 | 15:47
آخر تحديث 12-10-2022 | 15:47
جانب من الزيارة التي قام بها وزير الداخلية
جانب من الزيارة التي قام بها وزير الداخلية
وجّه نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية بالوكالة الشيخ طلال الخالد، إلى وضع حلول بديلة وفورية للحد من الاختناقات المرورية على مداخل ومخارج منطقتي مشرف وصباح السالم، لتحقيق الانسيابية المرورية خصوصاً في أوقات الذروة، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.

جاء ذلك خلال زيارة ميدانية للخالد الى دوار مشرف مع شارع الغوص ودوار صباح السالم مع طريق الدائري السادس، للوقوف على الاسباب التي تؤدي الى الاختناقات المرورية خصوصا وقت الذروة الصباحية، يرافقه الوكيل المساعد لقطاع المرور والعمليات اللواء جمال الصايغ، والمديرة العامة للهيئة العامة للطرق والنقل البري بالتكليف المهندسة سهى أشكناني، والمدير العام للادارة العامة للمرور اللواء يوسف الخدة، وقيادات «المرور».

وشدد الخالد على تكثيف التعاون بين «الداخلية» والجهات المعنية بالطرق بعمل جولات ميدانية على جميع الاماكن والطرق والتقاطعات التي تشهد ازدحامات مرورية في جميع أنحاء البلاد.

واستمع الوزير خلال الجولة إلى شرح عن أسباب الاختناقات المرورية، والحلول الموضوعة لتخفيفها والخطط والاقتراحات للحد منها، ووضع الحلول السريعة والفورية خارج الاطار الروتيني وتنفيذها بأسرع وقت ممكن.

محمد الشرهان

back to top