«الزوارق» إلى إيطاليا لخوض الجولة الأخيرة من بطولة العالم

نشر في 12-10-2022
آخر تحديث 12-10-2022 | 00:03
وفد المنتخب في مطار الكويت قبل المغادرة
وفد المنتخب في مطار الكويت قبل المغادرة
غادر البلاد متوجها إلى إيطاليا وفد المنتخب الوطني للزوارق السريعة، لخوض منافسات الجولة الثالثة الأخيرة من بطولة العالم للزوارق السريعة للموسم الحالي 2022، والتي ينظمها الاتحاد الدولي للزوارق السريعة UIM من 14 إلى 16 الجاري في مدينة كومو الإيطالية.

وترأس الوفد علي الشمالي، رئيس لجنة الزوارق السريعة والويك بورد في النادي البحري الرياضي الكويتي، وضم عبداللطيف العماني مديرا فنيا، والبطل العالمي بدر الدوسري قائدا للزورق كويت B24، ومساعده محمد العيسائي، إلى جانب طاقم إداري وفني يشمل عدنان المسبحي وعادل الشريدة ونواف العيسائي وخالد كرم ومحمد بركات.

وأكد الشمالي، في تصريح صحافي، أن الآمال الكبيرة معقودة على متسابق المنتخب البطل العالمي بدر الدوسري لحسم لقب البطولة للموسم الحالي، وتحقيق المركز الأول أو مركز متقدم، والتأكيد على الحضور القوي للمنتخب، وتمثيل الكويت خير تمثيل، ورفع علمها في هذه البطولة العالمية,

وأشار إلى أن الحظ لم يحالف الدوسري في الجولة الأولى التي شارك فيها المنتخب، والتي أقيمت في أبريل الماضي، واستضافتها مدينة ملقا الاسبانية، بعد تعرض زورقه لخلل فني مفاجئ، فيما استطاع تحقيق المركز الأول وبطولة الجولة الثانية التي أقيمت في مدينة أوستند الساحلية ببلجيكا خلال يونيو الماضي.

وأشاد بالدعم الذي حظي به المنتخب من الهيئة العامة للرياضة، ومن رئيس النادي والأب الروحي للرياضات البحرية اللواء فهد الفهد، ونائبه م. أحمد الغانم، وأمين السر العام خالد الفودري.

back to top