الشباب وبرقان يواجهان خيطان والصليبيخات

نشر في 11-10-2022
آخر تحديث 11-10-2022 | 20:31
جانب من مباراة الشباب والصليبيخات
جانب من مباراة الشباب والصليبيخات
تقام اليوم الجولة الخامسة من منافسات دوري زين للدرجة الأولى لكرة القدم، بإقامة مباراتين، تجمع الأولى الشباب مع خيطان على استاد الشباب، وفي الثانية يلتقي برقان مع الصليبيخات على استاد عبدالله الخليفة، وذلك في توقيت واحد الساعة 5:50 مساء.

الجدير بالذكر، أن القرعة قد جنبت اليرموك المتصدر من المشاركة في هذه الجولة.

وسيكون الشباب الوصيف برصيد 7 نقاط على موعد من أجل التربع على قمة البطولة في حال اجتيازه خيطان صاحب المركز الثالث وله 3 نقاط، خصوصا أن الفريق وصل إلى مستوى جيد فنيا وبدنيا، ونجاحه في تحقيق فوز مستحق على الصليبيخات في الجولة السابقة بهدفين من دون رد.

أما خيطان فيمر بمرحلة انعدام وزن، لعدم تحقيق النتائج المرجوة، إلى جانب النقص الحاد في الصفوف بسبب الإصابات.

وقال مدرب خيطان هاني الصقر، إن الفريق اليوم يفتقد لجهود الفرنسي اسحق وسعد المطيري وعلي باش وعادل العنزي والحارس أحمد الدوسري بداعي الإصابات، لافتا إلى أن هذه الغيابات مؤثرة جدا.

وأضاف الصقر أن خيطان يعاني بقوة غياب التوفيق، ونقص الصفوف منذ الجولة الثانية، موضحا أن مثل هذه الأمور تسببت في حصد 3 نقاط فقط خلال ثلاث جولات.

وفي المباراة الثانية، يسعى الصليبيخات الرابع وله 3 نقاط وبرقان الأخير وله نقطة واحدة إلى استعادة التوازن، فالأول خسر أمام الشباب، والثاني الغائب عن الجولة الماضية، فقد تأثر كثيرا بالخلافات والاختلافات في مجلس الإدارة.

back to top