خاص

بدر الخالدي: احتجاج القادسية قائم وموقفنا سليم

نشر في 12-10-2022
آخر تحديث 12-10-2022 | 00:04
سانغ بير يحتفل بهدف السالمية في شباك القادسية
سانغ بير يحتفل بهدف السالمية في شباك القادسية
أكد مدير فريق السالمية لكرة القدم بدر الخالدي أن احتجاج نادي القادسية على مشاركة لاعب السماوي، سانغ بير «سانتي»، أمام الأصفر في الجولة السادسة بداعي الإيقاف، لا يزال قائما، على الرغم من الكشف عن مشاركات اللاعب وما عليه من بطاقات صفراء.

وكان القادسية تقدم باحتجاج لاتحاد كرة القدم، مساء أمس الأول، على مشاركة سانتي، مؤكدا أن اللاعب دخل المباراة وهو يحمل 3 بطاقات صفراء، وطالب باعتباره فائزا بنتيجة المواجهة التي انتهت بالتعادل.

وأشار الخالدي، في تصريح لـ«الجريدة»، إلى صحة موقف نادي السالمية، مؤكدا في الوقت ذاته أحقية نادي القادسية في البحث عن حقوقه، بالصورة التي يراها.

وأضاف: «اللقطات المتلفزة لا يمكن الاعتماد عليها، لاسيما أنها لم تظهر حكم المباراة لحظة إشهاره البطاقة التي يعتبرها القادسية الثالثة، واعتمد على معلومة من المعلق التلفزيوني».

وعن جاهزية السالمية لمواجهة النصر في الجولة السابعة للممتاز، والمقررة الجمعة المقبل، بين الخالدي أن صفوف الفريق جاهزة بصورة كاملة، في حين يغيب مهدي دشتي بداعي تراكم الإنذارات.

جديد بالذكر أن السالمية يحتل المركز الثالث في ترتيب فرق الممتاز برصيد 9 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن النصر، صاحب المركز الخامس.

أحمد حامد

back to top