«المتحد» يحصل على شهادة الآيزو 9001:2015

نشر في 11-10-2022
آخر تحديث 11-10-2022 | 18:25
المدير العام لتقنية المعلومات في البنك الأهلي المتحد عبدالله جراغ
المدير العام لتقنية المعلومات في البنك الأهلي المتحد عبدالله جراغ
حصل البنك الأهلي المتحد على شهادة الآيزو المرموقة - معيار إدارة الجودة ISO 9001:2015 الخاصة بالبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والتطوير وتقديم الخدمات من «Al-CUMUS ISOOQAR»، وتعد هذه الشهادة معيار إدارة الجودة المعترف به عالميا، والذي طورته ونشرته المنظمة الدولية للتوحيد القياسي، وقد تم إصدارها بعد مراجعة شاملة وتقييم في الموقع للعمليات والوظائف التجارية مقابل أفضل الممارسات العالمية ومتطلبات المعيار.

وتؤكد هذه الشهادة قدرة البنك على تقديم المنتجات والخدمات باستمرار، والتي تلبي متطلبات العملاء والمتطلبات القانونية والتنظيمية المعمول بها، وتساعد في مراقبة وإدارة الجودة باستمرار عبر جميع عمليات تقنية المعلومات مع وضع معيار للأداء والخدمات المتسقة، حيث تساعد هذه الشهادة المؤسسات التي حازت عليها على مواصلة مراقبة الجودة وإدارتها في جميع العمليات، ويضع معيارا مرجعيا لقياس الأداء والخدمات على نحو متّسق.

بهذه المناسبة، أفاد المدير العام لتقنية المعلومات في البنك الأهلي المتحد عبدالله جراغ بأن «حصول البنك على هذا الاعتراف الدولي من قبل الآيزو يمثل ضمانا إضافيا لعملائنا لنجاحنا في تطوير خدمة العملاء ونيل رضاهم من خدمات مصرفية تتمتع بمستوى عال من الأمان والجودة والكفاءة بما يتماشى مع مكانة البنك الأهلي المتحد الريادية في القطاع المصرفي الكويتي».

وأكد جراغ أن البنك الأهلي المتحد يعتمد أعلى معايير خدمات تكنولوجيا المعلومات من أجل ضمان الجودة والاستمرارية والأمان لجميع العمليات والخدمات المصرفية، كما يتميز بحرصه المتواصل على سلاسة وسلامة سير العمليات ضمن أعلى معايير الأمن والحماية العالية لبيانات العملاء من خلال دمج أحدث تقنيات الأمن السيبراني وأكثرها كفاءة لمنع أي خرق للبيانات الشخصية والمصرفية بما ينعكس على الحفاظ على ثقة عملائه والحفاظ على مكانته المتميزة.

وأوضح أن البنك الأهلي المتحد وضع مجال الأمن السيبراني وحلوله المختلفة على رأس أولوياته، ويقوم بالاستثمار فيه بشكل مركز، لما لهذا الجانب من أولوية قصوى في دعم مختلف قنوات العمليات المصرفية.

وتقدم بالتهنئة إلى فريق العمل الذي ساهم في تحقيق هذا النجاح، مؤكدا أن «الحصول على هذه الجائزة إنما يعد مؤشرا واضحا على نجاح البنك الأهلي المتحد في تطبيق أفضل المبادرات التقنية، بفضل ما نملكه من برامج متطورة، وفريق عمل محترف».

back to top