«صلح ناقص» بين شيرين وحسام

نشر في 12-10-2022
آخر تحديث 12-10-2022 | 00:04
النجمان شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب
النجمان شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب
بصلح منقوص أعلنت الفنانة شيرين عبدالوهاب التصالح وتسوية الخلافات الموجودة بالكامل بينها وبين طليقها الفنان حسام حبيب، بعد أشهر من البلاغات المتبادلة والاتهامات بالسرقة والاختلاس سواء في محاضر رسمية أو عبر وسائل الإعلام المختلفة، من خلال شيرين التي أطلت أكثر من مرة وانتقدت حسام حبيب.

وأعاد حبيب السيارة المرسيدس التي سجلتها شيرين في وقت سابق باسمه، إضافة إلى تسوية جميع الأمور المالية العالقة بينهما عن طريق المحامين، في خطوة هدفها الرئيسي إنهاء الأزمة على المستوى القانوني، خاصة بعد تعدد المحاضر من الجانبين.

وأكدت شيرين، في بيانها، أن التصالح يأتي في إطار الاحترام والتقدير لطليقها، وحرصهما على العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني، في خطوة جاءت بعد أسابيع من التفاهمات واللقاءات غير المباشرة بينهما، والتي وجه فيها اللوم إلى شيرين بسبب تصريحاتها ضد طليقها.

ووثق التصالح بين الطرفين في النيابة بشكل رسمي، من خلال المحامين، بخطوة ستنهي نحو 5 قضايا على الأقل، تبادلها الطرفان في الفترة الماضية، في وقت عادت شيرين للظهور في مناسبات أصدقائها الخاصة خلال الأسابيع الماضية، فيما يحضر حسام ألبومه الجديد بعد غياب طويل.

وبالرغم من بيان شيرين المفاجئ لجميع متابعيها خلال الساعات الماضية فإن محامي حسام حبيب أعلن عدم تنازل موكله حتى الآن عن بلاغ اتهام السب والقذب من جانبه بحق شيرين، على خلفية مداخلتها الهاتفية في برنامج «كلمة أخيرة» مع لميس الحديدي، والتي وصفته فيها بأوصاف يعاقب عليها القانون.

وتجري محاولات خلال الفترة الحالية من أصدقاء مشتركين بين حسام وشيرين لإقناعه بالتنازل عن البلاغ الذي يتوقع أن تغرم فيه ماليا، على خلفية الاتهامات، مع احتمال صدور حكم قضائي ضدها بالحبس.

هيثم عسران

back to top