هاينر: لسنا راضين عن الموسم حتى الآن

نشر في 10-10-2022
آخر تحديث 10-10-2022 | 20:38
 رئيس نادي بايرن ميونيخ هربرت هاينر
رئيس نادي بايرن ميونيخ هربرت هاينر
قال رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم هربرت هاينر إن النادي ليس راضيا تماما عن موسمه حتى الآن، رغم تقديم عروض جيدة في دوري أبطال أوروبا.

وأضاف هاينر: «أدينا بشكل جيد في دوري أبطال أوروبا، وحققنا الفوز في جميع المباريات الثلاث. حتى في مواجهة إنتر ميلان وبرشلونة، وهما المنافسان الأكثر قوة. ولكننا لسنا راضين بالتأكيد إزاء ما قدمناه في البوندسليغا (الدوري الألماني)».

ويحتل بايرن ميونيخ، المتوج بلقب الدوري الألماني في المواسم العشرة الماضية، المركز الثالث في المسابقة بفارق 4 نقاط خلف المتصدر يونيون برلين، وحقق بايرن 4 انتصارات فقط خلال 9 مباريات خاضها بالدوري حتى الآن، وجاءت الصدمة الأخيرة لبايرن السبت، عندما تعادل بوروسيا دورتموند 2-2 في الثواني الأخيرة من مباراة الفريقين.

وتابع هاينر: «علينا تصحيح المسار على الفور وحصد النقاط في البوندسليغا للعودة إلى الصدارة»، وانتقد على وجه الخصوص طريقة إهدار الفريق للفرص التهديفية خلال المباريات.

وأردف: «يجب أن يكون الفريق أكثر اتساقا. لسنا جيدين بالشكل الكافي، لهذا أهدرنا العديد من النقاط التي لم يكن من المفترض أن نهدرها. هذا أمر مزعج وعلينا العمل لإصلاح ذلك»، وربما يشكل رحيل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي انضم إلى برشلونة الإسباني، مبررا لضياع هذه الفرص العديدة على بايرن ميونيخ.

وأشار إلى أنه لا يوجد العديد من اللاعبين مثل ليفاندوفسكي، الذي يمكنه تسجيل 30 هدفا خلال موسم واحد، ورغم حالة عدم الرضا بشأن الموسم، واصل هاينر دعمه للمدير الفني جوليان ناجلسمان قائلا إنه مدرب «شاب ومبتكر ومبدع، وأمامه مسيرة هائلة».

back to top