تن هاغ: رونالدو سيواصل تسجيل الأهداف

نشر في 10-10-2022
آخر تحديث 10-10-2022 | 18:35
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
قال إيريك تن هاغ المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم، إنه يتوقع الكثير من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد أن سجل الهدف رقم 700 في مسيرته على مستوى الأندية، وقاد الفريق للفوز على إيفرتون 2-1 مساء الأحد في المرحلة العاشرة من الدوري الإنكليزي.

وتقدم إيفرتون بهدف سجله أليكس إيوبي في الدقيقة الخامسة، ثم تعادل مانشستر يونايتد في الدقيقة 15 بهدف للاعب أنتوني.

وشارك رونالدو من مقعد البدلاء ليحل مكان أنتوني مارسيال المصاب في الدقيقة 29 من مباراة الأحد على ملعب «جوديسون بارك. وبعد 15 دقيقة من مشاركته، سجل رونالدو هدف الفوز 2-1 لمانشستر يونايتد.

وأثيرت التكهنات في الصيف بشكل كبير حول مستقبل رونالدو واستمرت لتشير إلى امكانية رحيله عن مانشستر يونايتد في يناير المقبل في ظل حالة من الإحباط لدى اللاعب بسبب تراجع دوره بالفريق، وكذلك عدم مشاركة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا.

وقبل مباراة الأحد، شارك رونالدو في إجمالي 207 دقائق فقط في الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم، وقد غاب مجددا عن التشكيل الأساسي في مباراة الأحد. ولكن بعد تسجيل رونالدو الهدف رقم 700 في تاريخ مشاركاته مع الأندية، تحدث تن هاغ عن أهمية النجم البرتغالي البالغ من العمر 37 عاما.

وقال تن هاغ: «هو أمر مثير للإعجاب حقا. عندما تسجل 700 هدف، فهذا يدل على أنك تقدم أداء هائلا. أنا سعيد حقا من أجله، وأقدم له التهنئة على هذا الأداء، وسعيد أيضا بأنه أول هدف له هذا الموسم في الدوري الإنكليزي، لقد انتظر هذا، وأثق بأنه سيسجل المزيد من الأهداف».

back to top