5 ميداليات للكويت في «جولة أميركا» للدراجات المائية

نشر في 10-10-2022 | 14:32
آخر تحديث 10-10-2022 | 14:32
جانب من مسابقة محلية سابقة - أرشيف
جانب من مسابقة محلية سابقة - أرشيف
قال النادي البحري الكويتي إن منتخب الكويت للدراجات المائية أنهى مشاركته بمنافسات الجولة الثانية من بطولة العالم للدراجات المائية 2022 «جولة أميركا» التي اختتمت بولاية أريزونا بتحقيقه 5 ميداليات متنوعة بواقع ذهبية واحدة و3 فضيات وبرونزية واحدة.

وأوضح النادي في بيان صحفي اليوم الإثنين أن هذه الانجازات اللافتة تحققت بعد فوز المتسابق محمد الباز بالمركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات فئة كبار المحترفين في حين نال زميله حامل اللقب للموسم الماضي المتسابق محمد بوربيع المركز الثاني والميدالية الفضية في ذات الفئة.

وأضاف أن المتسابق راشد الراشد حقق بدوره المركز الثاني والميدالية الفضية في فئة الجلوس كما نال نفس المتسابق ميدالية فضية في فئة الجلوس للهواة فيما حقق زميله سالم المطوع المركز الثالث والميدالية البرونزية في فئة الوقوف.

من جانبه، قال رئيس الوفد حسين دشتي وفقاً للبيان إن النتائج التي حققها المنتخب المشكل من قبل النادي جاءت وفق التطلعات إذ أكد متسابقو الكويت في هذه الرياضة حضورهم القوي مستكملين سلسلة إنجازاتهم في البطولة لا سيما بجولة أمريكا.

وأعرب دشتي عن أمله في أن تتواصل هذه الإنجازات في الجولة الثالثة والأخيرة للبطولة «جولة آسيا» التي ستقام بمدينة باتايا التايلندية على كأس ملك تايلند في ديسمبر المقبل في ظل دعم إدارة النادي برئاسة اللواء متقاعد فهد الفهد، مثنياً على دعم المنتخب من قبل الهيئة العامة للرياضة ومن الجهات الراعية من القطاع الخاص.

back to top