ناغلسمان: التعادل مع دورتموند عادل

نشر في 09-10-2022
آخر تحديث 09-10-2022 | 20:04
 المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ جوليان ناغلسمان
المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ جوليان ناغلسمان
وصف جوليان ناغلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، التعادل مع بوروسيا دورتموند 2-2،أمس ، بأنه نتيجة عادلة، رغم أن فريقه كان متقدماً بهدفين نظيفين، لكنه شعر بأن جود بيلينغهام كان يستحق الحصول على البطاقة الحمراء.

وفرَّط ميونيخ في فرصة انتزاع صدارة الدوري الألماني (بوندسليغا)، بعدما سجَّل أنتوني موديست، لاعب دورتموند، هدف التعادل في الوقت بدل الضائع للمباراة.

وحقق بايرن انتصاراً وحيداً فقط في آخر ست مباريات بـ «البوندسليغا».

وقال ناغلسمان لشبكة سكاي: «في النهاية أعتقد أنها النتيجة الصحيحة. أهدرنا فرصاً لجعل النتيجة 3 - صفر. لم ندافع بشكل جيد في الهدف الأول الذي تلقته شباكنا، وبعد ذلك هاجم دورتموند بقوة».

وواجه المدير الفني انتقادات شرسة خلال فترة التوقف الدولي، لكن تحقيقه للفوز في مبارياته الثلاث بدوري الأبطال، والفوز بسهولة على باير ليفركوزن في الجولة الماضية، خفف من الانتقادات. وبعد 53 دقيقة من بداية اللقاء وضع ليون غوريتسكا وليروي ساني البايرن في المقدمة، إلا أن الهدف الذي سجله يوسوفا موكوكو والإنذار الثاني لكينغسلي كومان فتحا الباب لتعادل دورتموند الدرامي. لكن عدم حصول بيلينغهام، لاعب دورتموند، على البطاقة الحمراء قبل نهاية الشوط الأول لركله ألفونسو ديفيز في الوجه كان محل الأسئلة بعد المباراة. وكان المدافع الإنكليزي حصل على البطاقة الصفراء قبل الواقعة. وتم نقل ديفيز إلى المستشفى لفحصه من الارتجاج بعد هذا التدخل غير المقصود، والذي أصاب اللاعب الكندي.

back to top