القادسية يدشن مشواره في «الطائرة» بلقاء العربي

نشر في 10-10-2022
آخر تحديث 10-10-2022 | 00:00
No Image Caption
يدشن فريق القادسية مشواره في بطولة الاتحاد «التنشيطية» للكرة الطائرة اليوم في السابعة مساء، بلقاء غريمه النادي العربي على صالة الاتحاد بمجمع صالات الشيخ سعد العبدالله، ضمن الجولة الثانية من المسابقة.

وتشهد الجولة نفسها ثلاث مباريات أخرى، اليوم، إذ يلتقي في الخامسة مساء برقان مع الجهراء على صالة الاتحاد، وفي السادسة مساء يلعب الكويت مع الشباب على صالة الاخير، وفي السادسة والنصف يستضيف كاظمة منافسة الساحل.

ويتطلع القادسية إلى تحقيق نتيجة ايجابية في اول ظهور له في البطولة، بعدما غاب عن الجولة الاولى بسبب اعتذار منافسه التضامن عن المشاركة في البطولة قبل يوم من بدايتها، بينما يأمل غريمه التقليدي العربي الرابع بنقطتين في التصدي لطموح الاصفر وحصد نقاط اللقاء، طمعا في عدم الابتعاد عن المراكز الاولى أو التفريط في اي نقطة كما حدث في مباراته الاولى امام الجهراء التي فاز فيها 3-2.

برقان والجهراء

وفي المباراة الثانية يطمح كل من برقان والجهراء بنقطة واحدة لكل منهما إلى تعويض خسارته في الجولة الافتتاحية امام الساحل والعربي بنتيجة واحدة 3-2 على أمل اللحاق بركب فريق المقدمة.

وفي المباراة الثالثة ستكون الفرصة سانحة امام الكويت المتصدر بفارق نقاط الاشواط ورصيد 3 نقاط عن كاظمة الثاني لتخطي عقبة الشباب السابع بدون رصيد نظرا للفوارق الفنية والفردية بين لاعبي الفريقين، بينما يتطلع كاظمة الثاني لمواصلة سكة الانتصارات وانتزاع المقدمة على حساب الساحل الثالث بنقطتين.

● محمد عبدالعزيز

back to top