«المياه» تشارك بـ «ويتيكس» ودبي للطاقة الشمسية

نشر في 10-10-2022
آخر تحديث 10-10-2022 | 00:00
 رئيسة الوفد المستشارة الفنية ورئيسة لجنة الاستدامة بجمعية المياه المهندسة هبة عباس
رئيسة الوفد المستشارة الفنية ورئيسة لجنة الاستدامة بجمعية المياه المهندسة هبة عباس
اعتبر رئيس جمعية المياه الكويتية د. صالح المزيني أن مشاركة الجمعية في الدورة 24 لمعرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس» ودبي للطاقة الشمسية 2022 والمقام تحت شعار «في طليعة الاستدامة» يعكس اهتمام الجمعية كمنظمة متخصصة من منظمات المجتمع المدني الكويتية بإبراز حرص الكويت على فتح مجالات تعاون مع الهيئات والمنظمات الخليجية والدولية.

وقال المزيني في تصريح صحافي إن «معرض ويتيكس أحد أكبر وأهم المعارض المتخصصة في العالم، وبات ملتقى سنويا تترقبه كبرى الشركات ويتطلع إليه الخبراء والمختصون من جميع أنحاء العالم للاطلاع على أحدث التقنيات والابتكارات في قطاعات الطاقة والمياه والبيئة، والمدن الذكية، والابتكار، والتنمية المستدامة والقطاعات ذات الصلة».

ومن جانبها، أكدت رئيسة الوفد المستشارة الفنية ورئيسة لجنة الاستدامة بجمعية المياه المهندسة هبة عباس أن الوفد المشارك اطلع على أحدث الحلول والتقنيات والابتكارات في قطاعات الطاقة والمياه والبيئة والمدن الذكية والتحول الرقمي، فضلا عن المشاركة بحضور الندوات وورش العمل المتخصصة في المعرض الذي ضم 20 جناحاً دولياً بمشاركة أكثر من 1750 هيئة حكومية ومنظمة مدنية وشركة متخصصة من 55 دولة.

عادل سامي

back to top