«بوبيان» ينظم بطولة الدراجات الهوائية المفتوحة

تقام 22 الجاري بمدينة الكويت ترسيخاً للمسؤولية الاجتماعية للبنك

نشر في 09-10-2022
آخر تحديث 09-10-2022 | 19:05
 بطولة الدراجات الهوائية (BOUBYAN CYCLING) المفتوحة لعملاء بنك بوبيان
بطولة الدراجات الهوائية (BOUBYAN CYCLING) المفتوحة لعملاء بنك بوبيان
أعلن بنك بوبيان تنظيم بطولة للدراجات الهوائية (BOUBYAN CYCLING) المفتوحة لعملاء البنك وغيرهم بمدينة الكويت لرياضة المحركات (KUWAIT MOTOR TOWN)، يوم السبت (22 الجاري)، بمشاركة عدد كبير من المتسابقين فوق 18 عاماً، بجوائز تتجاوز قيمتها 2500 دينار.

وقال البنك، في بيان صحافي، إن فكرة السباق جاءت تكريماً لذكرى إحدى موظفات البنك، وهي المهندسة آلاء العتيبي، من إدارة العقود بالبنك، التي توفيت أثناء ممارستها رياضة الدراجات الهوائية قبل عام تقريباً. وأضاف أن تنظيم هذه البطولة يأتي لترسيخ مفهوم المسؤولية الاجتماعية في الكويت، وريادة البنك في دعم الأنشطة والفعاليات، إلى جانب تأكيد حرصه على التفاعل مع مهارات الشباب وتوجهاتهم الرياضية، مضيفاً: «من خلال هذه الفعاليات نسعى إلى خلق نموذج إيجابي رائد خارج الإطار التقليدي المتعارف عليه، سواء من حيث نوعية المبادرات التي نطلقها، أو الشرائح التي نستهدفها، سواء داخل الكويت أو خارجها».

وأكد البيان: «يسعى (بوبيان)، من خلال هذا السباق، إلى لفت الانتباه لأهمية الاعتماد على الدراجات كوسيلة للتنقل، إلى جانب كونها وسيلة لممارسة الرياضة، في ظل وجود مناخ جيد من أكتوبر إلى مارس من كل عام».

وتابع: «كما يسعى أيضاً إلى توجيه الانتباه إلى جعل المناطق في الكويت أكثر ملاءمة لركوب الدراجات الهوائية للمساعدة في مكافحة البدانة، والحد من تلوث الهواء، وهو ما يصب في اتجاه التنمية المستدامة التي يتبناها البنك للحفاظ على صحة الإنسان، والحفاظ على البيئة».

من ناحية أخرى، قال البنك، في البيان، إن ممارسة الرياضة بشكل عام وجعلها أسلوب حياة يوميا أمر مهم لا يتوقف عند أعمار معينة، لهذا قرر البنك زيادة مساحة الشرائح المشاركة في السباق، لتشمل الأطفال من 10 حتى 14 عاماً، مع تخصيص جوائز وهدايا قيمة لهم.

وأشار إلى أنه سيتم تنظيم هذه البطولة بالتعاون مع شركة Suffix، والتي تمتلك فريقاً يتمتع بخبرة جيدة في تنظيم البطولات الرياضية بمختلف أشكالها.

وحول شروط المشاركة، لفت البنك إلى أنه يمكن الاطلاع عليها من خلال زيارة موقع البنك الإلكتروني (www.bankboubyan.com)، موضحاً أن البطولة ستقام بنظام المسابقتين المنفصلتين، حيث ستكون هناك مسابقة للشباب، وأخرى للفتيات.

وأضاف أن البطولة مفتوحة لعملاء البنك وغيرهم، مع منح العملاء الأولوية في حال تجاوز العدد المحدد للبطولة، مشيراً إلى أن عدد الجوائز يصل إلى 6 جوائز، منها 3 مراكز للشباب، و3 للبنات، بقيمة تتجاوز 2500 دينار.

back to top