الخطيب يشيد بالفوز على التضامن... والقبندي راضٍ

ساندي يرجع خسارة الجهراء للأخطاء والعنزي يؤكد تفوق النصر

نشر في 09-10-2022
آخر تحديث 09-10-2022 | 00:05
من مباراة الجهراء والنصر
من مباراة الجهراء والنصر
تباينت ردود فعل المدربين عقب مباراتي الفحيحيل مع التضامن، والجهراء مع النصر، في الجولة السادسة من منافسات دوري زين الممتاز لكرة القدم.
أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن جمال القبندي أن تعليماته للاعبين قبل انطلاق مباراة فريقه أمام الفحيحيل، في الجولة السادسة من منافسات دوري زين الممتاز، جاءت بالهجوم على مرمى المنافس، إلا أن اللاعبين لم يحالفهم التوفيق في هز الشباك.

وقال القبندي، في المؤتمر الصحافي الذي عقد عقب اللقاء، إن «التضامن قدم أداء جيدا، ولم يستثمر الهجمات التي سنحت له، عكس الحال بالنسبة للفحيحيل الذي أحرز هدفيه من هجمتين»، مشددا على رضاه عن الأداء، وقدرة الفريق على التعويض في الجولات المقبلة، وان الخسارة ليست نهاية المطاف.

الخطيب: أجرينا 6 تغييرات

بدوره، قال مدرب الفحيحيل السوري فراس الخطيب انه أجرى 6 تغييرات في المراكز، بسبب غياب عامر المعتوق وحسين دشتي، واستغلال سرعة فواز الرشيدي ومحمد نعيم، مع الإبقاء على فهد الرشيدي على مقاعد البدلاء.

ولفت الخطيب إلى أنه يتعامل مع كل مباراة على حدة، وتقديم الأداء الجيد المصحوب بالنتائج، والتواجد في النهاية في مركز لائق بجدول الترتيب، وأكد أن احتلال المركز الثالث بشكل مؤقت أمر معنوي في المقام الأول، مبينا أن النتائج في الدوري تبقى الأهم.

وكان الفحيحيل حقق الفوز على التضامن بهدفين لهدف، أحرزهما يوسف بن سودا والكونغولي فابريس، ورفع الفائز رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثالث، وتوقف رصيد الخاسر عن 5 نقاط في المركز قبل الأخير.

النصر والجهراء

إلى ذلك، أكد المدرب المساعد للنصر سعد العنزي أن فريقه هاجم في شوط المباراة الأول من مواجهة الجهراء، واتيحت له أكثر من فرصة، لكن الأخير الأقل هجوما نجح في إحراز هدف.

وأضاف العنزي: «جاءت تعليمات الجهاز الفني للفريق للاعبين بضرورة مواصلة الهجوم، وتم الدفع بسيسوجه مع توريس في مركز رأس الحربة، مع تركيز اللعب على محمد دحام ومشعل فواز، وأسفر الهجوم عن إحراز هدفين، واقتناص ثلاث نقاط مستحقة».

من جانبه، قال مدرب الجهراء السلوفاني ساندي ان فريقه اتيحت له فرصة خطيرة لإحراز الهدف الثاني الذي كان سيصعب من مهمة المنافس، لكن الفرصة تم إهدارها بغرابة.

وشدد على أن النصر استثمر الأخطاء الدفاعية في إحراز هدفين، موضحا أن فريقه عاني في هذا الشوط من الوصول إلى المرمى.

يذكر أن النصر قلب تأخره بهدف أحرزه طلال العجمي للجهراء إلى الفوز بهدفين أحرزهما محمد دحام، ليرفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز الخامس، بينما توقف رصيد الجهراء عند 7 نقاط في المركز السابع.

حازم ماهر

back to top