ملتقى إنجازات كويتية شبابية الرابع ينطلق غداً

نشر في 09-10-2022
آخر تحديث 09-10-2022 | 00:00
الهيئة العامة للشباب
الهيئة العامة للشباب
تحت رعاية رجل الأعمال فهد المعجل، وبرعاية وحضور المدير العام للهيئة العامة للشباب مشعل الشاهين، ينطلق مساء غد حفل فعاليات ملتقى إنجازات كويتية شبابية الرابع، بالتعاون مع الهيئة، بتكريم نخبة من أبطال الكويت الذين تميزوا بإنجازاتهم في مختلف المحافل الدولية والعربية، حيث صرح رئيس مبادرة إنجازات كويتية المستشار جمال العدواني بأنه تم اختيار شخصية الملتقى لهذا العام البروفيسور د. طارق سنان، لعطاءاته وإسهاماته المتميزة وإنجازاته الكثيرة في مجال الطب والصحة، وعلى هامش الملتقى ستقام عدة جلسات نقاشية لعدد من المحاضرين في مختلف المجالات.

وستكون الجلسة الأولى بعنوان «إنجازات من ذهب»، والمتحدثون فيها هم بطل الراليات اللاعب محمد جعفر، والمدير التنفيذي لشركة سكبه محمد النجار، والمدير التنفيذي لشركة الدروازة طلال الشمري، وسيديرها الإعلامي عبدالله الطراح، وتبدأ من 5 حتى 5:45 مساء، والجلسة الثانية مع البروفيسور د. طارق سنان، وتحمل عنوان «حكاية نجاح»، وسيديرها الإعلامي د. محمد الوسمي، من 6:15 حتى 7:15.

وتبدأ فعاليات حفل تكريم الملتقى في 8 مساء، من خلال برنامج الحفل، الذي تتخلله العديد من الفقرات الممتعة والشيقة، حيث يقوم المذيع عبدالعزيز درويش بتقديم هذه الفقرات.

وفي ختام الفعالية، سيتم تكريم أكثر من 30 شخصية كويتية منجزة في مختلف مجالات الحياة، إضافة إلى تكريم الجهات الراعية والإعلامية التي ساهمت في نجاح هذه الفعالية.

back to top