انطلاق الموسم الخامس لمنتجعات حتّا في دبي

نشر في 08-10-2022
آخر تحديث 08-10-2022 | 17:33
منتجعات حتّا دبي
منتجعات حتّا دبي
شهدت إمارة دبي انطلاق الموسم الخامس لمنتجعات حتّا مع الفعاليات العائلية، وأحدث التجارب والأنشطة الترفيهية الشيقة، بجانب أشهى الأطباق العالمية والمحلية.

وتحتفي المدينة بكل المغامرين الباحثين عن التشويق والإثارة، من خلال أحدث التجارب الاستثنائية، ومن أبرزها مغامرة «مسارات الحبال متعددة الأغراض» لقضاء أوقات مفعمة بالحيوية والنشاط. ولهواة الاستجمام يمكنهم الاسترخاء في محيط عصري مع جلسات «يوغا» هادئة، وهناك فرصة لربح نقاط فورية بنسبة 3 في المئة من قيمة كل حجز مع تطبيق «تيكت»، برنامج المكافآت الفوري سهل الاستخدام، والأول من نوعه في دبي.

وهذا الموسم تتأهب أشهر وجهات السياحة البيئية؛ منتجعات حتّا، لاستقبال أعداد غير مسبوقة من الزوار القادمين من مختلف دول العالم للاستمتاع بالمناظر الخلابة مع طقس معتدل الحرارة لدى جبال الحجر، إضافة إلى الأنشطة الممتعة ومختلف ألوان الطعام.

واستقبلت منتجعات حتّا أكثر من 200 ألف زائر من 125 دولة ضمن أكثر من 1.25 مليون زائر عام 2021، لتواصل الوجهة المتميزة نجاحها عبر إطلاق مغامرة «مسارات الحبال متعددة الأغراض» المبتكرة لتلبية تطلعات المغامرين الصغار والكبار، مع الاستمتاع أيضا بالعديد من الأنشطة الشيقة، بما في ذلك الانزلاق المزدوج بالحبال، وركوب الدراجات الجبلية والدراجات الإلكترونية رباعية العجلات «روفرز» للطرقات الوعرة، وركوب الخيل والجمال، وتسلّق الصخور، وتجارب القفز المظلي، والاستمتاع بقوارب التجديف «كاياك» والقوارب المجهزة ببدالات، إضافة إلى الدحرجة على منحدر داخل جسم كروي مع الرياضة الممتعة «زوربينج»، و«رماية السهام»، و«رمي الفؤوس»، والمنزلقات المائية «حتّا دروب إن» والمزيد.

back to top