«برقان» يضيء مقره الرئيسي باللون الوردي

تضامناً مع شهر التوعية بسرطان الثدي

نشر في 08-10-2022
آخر تحديث 08-10-2022 | 17:30
بنك برقان يكتسي باللون الوردي
بنك برقان يكتسي باللون الوردي
أطلق بنك برقان حملته الصحية التوعوية خلال أكتوبر للتوعية بسرطان الثدي، وتستمر لمدة شهر كامل، يقيم خلاله أنشطة وفعاليات متنوعة، ضمن إطار استراتيجيته الشاملة للمسؤولية المجتمعية، وبهدف نشر الوعي حول هذا المرض والمساهمة في الوقاية منه.

وتمت إضاءة المبنى الرئيسي للبنك باللون «الوردي» تضامنا مع شهر التوعية، ودعما لجميع النساء المكافحات لهذا المرض في الكويت وحول العالم، حيث يخاطبهن بنك برقان بشكل خاص من خلال تجسيد شعاره الرئيسي «أنت دافعنا».

ويسعى برقان دائما إلى المساهمة في نشر الوعي حول أهم القضايا الصحية بين أفراد المجتمع بشتى الوسائل والطرق، كما يركز خلال أكتوبر على تسليط الضوء على المعلومات والحقائق الأساسية المتعلقة بسرطان الثدي، بما في ذلك أنواعه وأعراضه والعوامل التي تزيد من خطر الإصابة به، فضلا عن طرق علاجه والوقاية منه.

وصرحت المديرة الأولى - الاتصالات والمسؤولية الاجتماعية للشركات في بنك برقان حصة النجادة: «نسعى في بنك برقان من خلال هذه الحملة إلى خلق موجة واسعة من الوعي حول أحد أكثر أنواع السرطان انتشارا بين النساء، وتوضيح أهم طرق الوقاية منه والحد من مخاطره».

وتابعت النجادة: «كما نحرص على تقديم الدعم المعنوي بكل صوره للمصابات به أثناء مرحلة العلاج والتعافي من خلال مبادراتنا وحملاتنا»، مضيفة: «يهتم البنك بتطوير بيئة داخلية تدعم موظفاتنا خاصة خلال شهر التوعية، وتعزيز جميع الجوانب المتعلقة بصحتهن والتي تعد أهم أولوياتنا».

ومن المقرر أن ينظم البنك ورشة عمل توعوية لموظفيه بالتعاون مع مستشفى رويال حياة، تقدمها د. نهى الصالح، استشاري الجراحة العامة وجراحة الأورام، لتغطية كل التفاصيل التي يحتاجون إلى معرفتها للوقاية من سرطان الثدي والحد من مخاطره وانتشاره، وسيواصل برقان في إحداث تغيير إيجابي من خلال البرامج والمبادرات الاجتماعية والتعليمية والصحية، بما يخدم دوره كمؤسسة مالية كويتية رائدة في دعم احتياجات واهتمامات المجتمع.

back to top