عثمان العنزي يحرز أول «برونزية» للكويت في بطولة بيروت للتايكوندو

نشر في 07-10-2022 | 16:30
آخر تحديث 07-10-2022 | 16:30
اللاعب الكويتي عثمان العنزي خلال اللقاء
اللاعب الكويتي عثمان العنزي خلال اللقاء
حقق اللاعب الكويتي عثمان العنزي اليوم الجمعة ميدالية برونزية في أول أيام انطلاق بطولة بيروت الدولية المفتوحة السنوية الرابعة للتايكوندو المعتمدة من الاتحاد الدولي G2.

وفاز العنزي عن فئة الأشبال تحت وزن 49 كيلو غراماً على منافسه اللبناني فابيو شولي وخسارته في الدور الثامن أمام اللبناني أيضاً ميشال زينون.

وفي المقابل خرج اللاعب الكويتي من الفئة نفسها يوسف الشمري من المنافسة في مرحلة التصفيات.

وقال رئيس الوفد الكويتي رئيس الاتحاد الكويتي للتايكوندو هاني علي المرشاد لـ «كونا» إن اللاعبين الكويتيين يشاركون من الاتحاد والأندية في بطولة بيروت بفئات الرجال والناشئين والشباب.

ويضم الوفد المدربين وليد المرشاد ومنيف الديحاني وأربعة لاعبين عن فئة الرجال هم يوسف القلاف تحت وزن 54 كيلوغراماً وسعود العازمي تحت وزن 54 كيلوغراماً وعبدالله الإبراهيم تحت وزن 58 كيلوغراماً وحسين بوفتين تحت 63 كيلو غراماً.

كما يضم الوفد من فئة الناشئين تحت 17 سنة اللاعب خالد المطيري تحت وزن 45 كيلوغراماً وعن فئة الأشبال تحت 14 سنة اللاعبين عثمان العنزي تحت وزن 49 كيلوغراماً ويوسف الشمري تحت وزن 53 كيلوغراماً.

ولفت المرشاد إلى المستوى العالي للاعبين والمنتخبات المشاركة ما يعزز من حدة المنافسة ويرفع من حجم التحدي أمام المتنافسين.

ويُشارك في البطولة التي ينظمها الاتحاد اللبناني للتايكوندو تحت رعاية الرئيس اللبناني ميشال عون لاعبون من دول عربية وأجنبية في منافسات تستمر حتى التاسع من الشهر الجاري وتتبع بطولة بيروت المفتوحة البطولة العربية في الـ11 والـ12 من الشهر الجاري.

back to top