بدر الشعيبي: فخور بمشاركتي في أوبريت «لمتنا» الوطني

بمناسبة احتفالات أكتوبر وبحضور الرئيس المصري

نشر في 07-10-2022
آخر تحديث 07-10-2022 | 00:04
الفنان بدر الشعيبي
الفنان بدر الشعيبي
أعرب الفنان بدر الشعيبي عن فخره بالمشاركة لأول مرة في احتفالات الذكرى المجيدة لنصر أكتوبر، والغناء في أوبريت «لمتنا» الوطني، الذي أقيم أمام الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم العربي، بمركز المنارة للمؤتمرات، بحضور عدد من المسؤولين وقيادات وكبار رجال الدولة.

وشارك الشعيبي، الموجود حالياً في مصر، فيديو غنائه خلال الحفل بعد انتهاء وصلة المطربة الأردنية نداء شرارة، ووجَّه كلمة شكر عبر حسابه بـ «إنستغرام»، قائلاً: «تشرفت بتمثيل بلدي في أوبريت (لمتنا)، بمناسبة الذكرى الـ 49 لانتصارات حرب 6 أكتوبر 1973 أمام الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي. شكراً لاختياري للمشاركة ضمن فناني الوطن العربي».

وأضاف الشعيبي: «كما أشكر الملحن الغالي مدين على كل شيء فعله من أجلي ومن أجل هذا العمل».

وعبَّر الكثير من متابعي الشعيبي من الجمهور والفنانين عن فخرهم بمشاركته الخليجية إلى جانب نجوم الوطن العربي، منهم: يعقوب عبدالله، وأخوه محمد الشعيبي، وبشار الشطي، وغدير السبتي، والإعلامي علي نجم، والمؤلف عثمان الشطي، والملحن مدين، والفنان المصري تامر حسني، وغيرهم: أمثال نوف السلطان، وعبدالله عباس، وعبدالعزيز الأسود، وروان، وفريق شباب شياب.

وشارك في الأوبريت مجموعة من أجمل الأصوات الغنائية بالوطن العربي، منهم: مدحت صالح، وحميد الشاعري، وأحمد سعد، ونوال الزغبي، وبلقيس، ونداء شرارة، ومحمد عساف، ومحمد عساف، وفهد الكبيسي، وكنزي، وجميلة، بمشاركة كورال «روح الشرق»، وغيرهم من المطربين. الأوبريت تأليف مدحت العدل، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عادل، وتسجيل مصطفى رؤوف، أوتار تامر غنيم وسلوى شاهي، وغيتار مصطفى أصلان.

وتؤكد كلمات الأوبريت على وحدة الأقطار العربية، وعلى العزة والكرامة والبهجة في كل انتصار لكل بلد عربي، وأن مصر حاضنة دائماً للفنون والأشقاء من أبناء الوطن العربي في جميع المجالات.

عزة إبراهيم

back to top