«الوطني» يعلن الفائز بـ 250 ألف دينار في السحب الربع السنوي لـ «الجوهرة»

نشر في 05-10-2022
آخر تحديث 05-10-2022 | 18:22
 المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية محمد العثمان
المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية محمد العثمان
يحرص بنك الكويت الوطني على مكافأة عملائه على مدار العام، بمجموعة مميزة من السحوبات والجوائز والعروض التي تناسب احتياجاتهم وتطلعاتهم.

وفي ذلك الإطار، أقام البنك فعالية مميزة في برج الحمراء، التي شهدت سحب «الجوهرة» ربع السنوي، ويحصل فيه الفائز على جائزة بمبلغ 250.000 دينار.

وتضمنت الفعالية مجموعة من الأنشطة الاستثنائية مع العملاء والحضور، واختتمت بإجراء السحب في ركن البنك في «الحمراء»، حيث تم إعلان فوز صادق بانيكافيتيل عبدل بمبلغ 250.000 دينار، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة، إلى جانب ممثلي «الوطني»، وممثل عن شركة «ديلويت» العالمية.

وصاحب السحب الذي تم إجراؤه في برج الحمراء أنشطة متنوعة لاقت تفاعلاً واسعاً من الحضور، الذين شاركوا في العديد من المسابقات، وفازوا بجوائز متنوعة.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية محمد العثمان: «نلتزم بمكافأة عملائنا بمزايا استثنائية وعروض حصرية تساهم في حصولهم على تجربة مصرفية شاملة، كما نعدهم بتقديم المزيد من الخدمات والمنتجات التي تلبي احتياجاتهم».

وأضاف العثمان: «الوطني يحرص على تنظيم الفعاليات المميزة في إطار استراتيجيته ليكون الأقرب لعملائه، التي تتضمن تعريف العملاء بما تقدمه مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية من خدمات ومنتجات متميزة لكل الشرائح».

وأكد العثمان أن البنك يسعى من خلال سحوبات «الجوهرة» إلى ترسيخ ثقافة الادخار لدى العملاء، في إطار سعيه لتحقيق الشمول المالي، حيث يعد حساب الجوهرة أحد أبرز المنتجات التي تمنحهم العديد من المزايا، بما يسهم في تشجيعهم على الادخار».

هذا، ويدخل عملاء الجوهرة تلقائياً في السحب على جوائز بقيمة 5.000 دينار كويتي أسبوعياً، و125.000 دينار شهرياً، والجائزة الكبرى بقيمة 250.000 دينار ربع سنوي، حيث إن كل 50 ديناراً يقوم العميل بإيداعها في حساب الجوهرة تمنحه فرصة ليكون الفائز التالي.

ويمكن فتح الحساب بكل سهولة من خلال خدمة الوطني عبر الإنترنت، وخدمة الوطني عبر الموبايل للعملاء الحاليين، أو من خلال زيارة أقرب فروع البنك.

back to top