«السكنية» توزع الدفعة الـ8 من الضاحية N2 بجنوب «سعد العبدالله»

نشر في 05-10-2022 | 14:41
آخر تحديث 05-10-2022 | 14:41
المؤسسة العامة للرعاية السـكنية
المؤسسة العامة للرعاية السـكنية
أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السـكنية، اليوم الأربعاء، أنها ستقوم بتوزيع الدفعة الثامنة من الضاحية N2 في القسائم الحكومية بمشروع جنوب مدينة سعد العبدالله، والتي تشتمل على 320 قسيمة بمساحة 400 مترمربع، وذلك للمخصص لهم حتى 17 مارس 2003.

وقالت «السكنية» في بيان صحفي إنها ستقوم غداً الخميس والإثنين المقبل 10 أكتوبر الجاري بتوزيع البطاقات، على أن يتم توزيع بطاقات الاحتياط الثلاثاء المقبل، في حين تجرى القرعة يوم الخميس الموافق 13 أكتوبر.

ودعت المخصص لهم القسائم الحكومية في هذا المشروع المدرجة أسمائهم ضمن هذا الإعلان الحضور شخصياً إلى مبناها في منطقة (جنوب السرة) الساعة التاسعة صباحاً في المواعيد المبينة أعلاه، مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص وذلك لاستلام بطاقة القرعة خلال أوقات الدوام الرسمي.

علماً بأن من يتخلف عن استلام بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة بهذا الإعلان، فإن المؤسسة ستقوم باستبعاد اسمه وإدخال الأسماء التي تليهم في التخصيص.

كما يرجى من السادة المواطنين المخصص لهم القسائم الحكومية في هذه المنطقة ولم ترد أسمائهم ضمن هذا الكشف الحضور إلى مبنى المؤسسة في تمام الساعة التاسعة من صباح الثلاثاء 11 أكتوبر مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن الاحتياط.

back to top