أزرق الناشئين يواجه الهند في التصفيات الآسيوية

نشر في 04-10-2022
آخر تحديث 04-10-2022 | 20:44
صراع على الكرة بين لاعبي الأزرق وميانمار
صراع على الكرة بين لاعبي الأزرق وميانمار
يواصل منتخبنا للناشئين تحت 17 سنة لكرة القدم مسيرته في المجموعة الرابعة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا التي تستضيفها البحرين في العام المقبل، حينما يلتقي منتخب الهند في الساعة 9:30 من اليوم على استاد الأمير سعود بن جلوي في مدينة الدمام.

وتسبق ذلك مباراة المنتخب السعودي المضيف مع نظيره المالديفي في الساعة 6:15 على الملعب ذاته.

ويتربع منتخبنا على قمة المجموعة برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز على منتخب المالديف 6-0 السبت الماضي، ثم على منتخب ميانمار 1-0 بصعوبة مساء الأول، ويأتي المنتخب السعودي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، مع الوضع في الاعتبار انه لعب مباراة واحدة، ويأتي المنتخب الهندي ثالثا بنفس الرصيد من النقاط.

وعمل الجهاز الفني خلال تدريب أمس على تدارك الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال لقاء ميانمار، وأبرزها افتقاد التركيز، وسوء الانتشار، وإهدار عدد من الفرص السهلة.

وطالب الجهاز الفني اللاعبين بالتركيز في مباراة اليوم أمام المنتخب الهندي، واصفا المنافس بالقوي، لاسيما في ظل فوزه على منتخب المالديف بنتيجة 5-0، ما يعني أنه فريق متطور، والمواجهة صعبة. وتتجه النية لدى الجهاز الفني في إجراء تغييرات غير محدودة على التشكيل الذي يخوض به مباراة اليوم، في ظل ظهور أكثر من لاعب في المباراة السابقة بعيداً عن مستواه، مع الإبقاء عليهم على مقاعد البدلاء، للدفع بهم وقت الحاجة إليهم.

back to top