مارتينيز: هازارد لا يزال أحد أفضل اللاعبين في العالم

نشر في 04-10-2022
آخر تحديث 04-10-2022 | 20:19
اللاعب  إيدن هازارد
اللاعب إيدن هازارد
قال المدرب الإسباني للمنتخب البلجيكي لكرة القدم روبرتو مارتينيز إنه يعتقد أن إيدن هازارد لا يزال «واحدا من أفضل اللاعبين بالعالم» في مركزه، على الرغم من الدقائق القليلة التي يخوضها مع فريقه ريال مدريد بسبب إصاباته المتكررة.

وبدأ هازارد مباراة واحدة فقط مع ريال مدريد هذا الموسم، لكنه قاد منتخب بلاده في مباراتيه بدوري الأمم الأوروبية ضد ويلز وهولندا الشهر الماضي.

وأثارت الدقائق المحدودة، التي يخوضها مع النادي الملكي، جدلا حول دوره في كأس العالم الشهر المقبل، لكن مارتينيز أصر على أن اللاعب البالغ 31 عاما يظل عنصرا أساسيا في تشكيلة «الشياطين الحمر».

وقال مارتينيز، لقناة «آر تي بي إف» البلجيكية، «هل ما زال إيدن هازارد لاعبا مهما للمنتخب الوطني؟ نعم، 100 في المئة».

وأضاف: «أعتقد أن خبرته، والطريقة التي يؤثر بها على الخصم، والطريقة التي لا يزال يراوغ بها اللاعبين، إنه يشكل تهديدا حقيقيا»، متابعا: «بالنسبة لي، يعد هازارد من بين الأفضل بالعالم في مركزه، وحتى الوقت الحالي».

واحتلت بلجيكا المركز الثالث بمونديال 2018 في روسيا، بعد خسارتها أمام فرنسا صفر - 1 في الدور نصف النهائي، وخرجت من ربع النهائي في كأس أوروبا على يد إيطاليا في غياب هازارد المصاب والذي سجل 7 أهداف فقط لريال مدريد منذ انضمامه إلى صفوفه قبل أكثر من 3 سنوات قادما من تشلسي الإنكليزي.

back to top