سمية الخشاب: أقدم دور «نيرة» في «التاروت»

نشر في 05-10-2022
آخر تحديث 05-10-2022 | 00:00
الفنانة سمية الخشاب
الفنانة سمية الخشاب
عبرت الفنانة سمية الخشاب عن سعادتها بتقديمها فيلمها الجديد «التاروت» الذي بدأ تصويره قبل أيام، بالإضافة إلى العودة للعمل مع الفنانة رانيا يوسف بعد أكثر من 20 عاما وبعد آخر عمل جمع بينهما وهو «عائلة الحاج متولي» بطولة الراحل نور الشريف.

وقالت سمية في تصريحات خاصة، إنها تقدم دورا خاصا ومختلفا من خلال دور خبيرة في علم التاروت والفلك والأبراج، لكنها لا تريد الإفصاح عن مزيد من المعلومات حتى لا يتم حرق العمل، وهي إحدى 3 فتيات في العمل، حيث يكون العمل بطولة نسائية ثلاثية مع رانيا يوسف وناهد السباعي.

وتابعت أن الفيلم الجديد جعلها إلى حد ما تستعين بعدد من خبراء التاروت، لافتة ان علم الفلك وقراءة الأبراج وغيرها له طرقه المختلفة وله أسس.

وأكدت أن «التاروت» جعلها تقدم هذا النوع من الأفلام للمرة الأولى، وفكرته حمستها له، فالفكرة والدور مختلفان تماما، والعلاقة بين بطلات العمل مختلفة ومميزة، ورانيا يوسف مختلفة وراقية ومتحمسة للعودة للعمل معها مرة أخرى، وأنها واثقة من جودة العمل وقوته.

وقالت إن الشخصية التي تقدمها اسمها نيرة، والاسم بالطبع مقصود في إشارة إلى الشابة نيرة أشرف التي قتلت على يد أحد الشباب، وكانت حديث الرأي العام في مصر والوطن العربي.

حمد قدري

حمد قدري

back to top