«التنس» يختتم البطولة الدولية للناشئين

نشر في 03-10-2022
آخر تحديث 03-10-2022 | 21:03
تتويج اللاعبين الفائزين
تتويج اللاعبين الفائزين
برعاية وحضور الشيخ أحمد الجابر العبدالله الجابر الصباح رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للتنس اختتمت،أمس، بطولة الكويت الدولية الثامنة عشرة للتنس للناشئين والناشئات على ملاعب الاتحاد الكويتي للتنس بمجمع الشيخ جابر العبدالله الجابر الصباح الدولي للتنس بمشاركة 18 لاعبة من 8 دول و38 لاعباً يمثلون 15 دولة.

وأسفرت نتائج المباريات عن فوز اللاعب هوغو سواريس من فرنسا بالمركز الأول في مسابقة فردي الرجال اللاعب وفوز اللاعب رايان ساجد كوثرات من الهند بالمركز الثاني.

وفي مسابقة زوجي الناشئين فاز الثنائي المكون من اللاعبين نوردال كلاوزن من الدنمارك وفاز بالمركز الثاني الثنائي المكون من اللاعبين أحمد نصاري من تونس وزميله أريان ناندا من الهند.

وفي مسابقة فردي الناشئات فازت بالمركز الأول اللاعبة ريناتا غاراييفا من روسيا وفازت بالمركز الثاني اللاعبة دوروزا شيراغي من إيران.

وفي مسابقة زوجي الناشئات فاز باالمركز الأول الثنائي المكون من اللاعبتين دوروزا شيراغي من إيران وزميلتها ريناتا غاراييفا من روسيا وفاز بالمركز الثاني الثنائي المكون من اللاعبتين لاريسا براسيل من البرازيل وزميلتها جنات شيريبال من الهند.

تأتي هذه البطولة ضمن أربع بطولات دولية للناشئين والناشئات ينظمها الاتحاد الكويتي للتنس بإشراف الاتحاد الدولي وتستمر على مدى الأسبوعين المقبلين حتى الثامن عشر من الشهر الجاري، ويشارك فيها اللاعبون واللاعبات من مختلف دول العالم من أجل حصد نقاط تصنيف الاتحاد الدولي للناشئين.

back to top