يوفنتوس يسحق بولونيا بثلاثية

نشر في 03-10-2022
آخر تحديث 03-10-2022 | 20:00
فلاهوفيتش نجم يوفنتوس يحتفل بهدفه
فلاهوفيتش نجم يوفنتوس يحتفل بهدفه
عاد يوفنتوس لتذوق طعم الانتصارات في «السيري آ» بفوزه الكبير على ضيفه بولونيا بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي احتضنه ملعب «أليانز ستاديوم»،اليوم، ضمن الجولة الثامنة بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وافتتح لاعب الوسط الصربي فيليب كوستيتش ثلاثية «البيانكونيري» في الدقيقة 24 من بداية المباراة، وهو الهدف الذي انتهى به الشوط.

وفي النصف الثاني، حمل الهدف الثاني النكهة الصربية أيضاً وهذه المرة بتوقيع المهاجم الشاب دوشان فلاهوفيتش في الدقيقة 59، قبل أن يختتم البولندي أركاديوش ميليك ثلاثية أصحاب الضيافة بعدها بثلاث دقائق.

وبالنتيجة هذه تستعيد كتيبة المدرب ماسيمليانو أليغري توازنها بعد 3 جولات لم تحقق فيها أي انتصار، مكتفية بتعادلين وخسارة وفوز وحيد في آخر 5 مباريات في «السيري آ».

ويأتي الفوز ليعيد بعضاً من التوازن للفريق الذي يستعد لخوض مباراته «المهمة» في دوري الأبطال الأربعاء المقبل وسط أنصاره أمام مكابي حيفا، والتي لن يكون له فيها بديلا سوى الفوز، بعد أن خسر أول جولتين في المجموعة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي (2-1)، ثم «المفاجأة» في عقر داره على يد بنفيكا بنفس النتيجة.

ورفع الفوز رصيد «السيدة العجوز» إلى 13 نقطة يحتل بها المركز السابع. بينما استقبل بولونيا خسارته الرابعة هذا الموسم، ليبقى رصيده عند 6 نقاط في المركز الـ17، ولا يفصله سوى نقطة وحيدة عن منطقة الخطر.

back to top