الدراما الصعيدية تنتشر في موسم رمضان القادم

نشر في 04-10-2022
آخر تحديث 04-10-2022 | 00:05
نيللي كريم - أحمد العوضي - روجينا
نيللي كريم - أحمد العوضي - روجينا
بدأ عدد كبير من نجوم الوسط الفني التحضير لأعمالهم الرمضانية القادمة، وكان اللافت في الأمر هذا العام زيادة جرعة الأعمال الصعيدية بشكل كبير.

كانت البداية مع إعلان النجمة نيللي كريم عن مسلسلها الجديد، الذي تقدمه باللون الصعيدي للمرة الأولى في مسيرتها. والعمل يُكتب حالياً تحت اسم «ولو بعد حين»، وانتهى مدحت العدل من كتابة المعالجة الدرامية له بالكامل، وكذلك الحلقات الأولى. ويتعاون المخرج ماندو العدل مع المؤلف والشركة المنتجة، من أجل ترشيح الأدوار، وتم اختيار بعضهم، منهم الفنانة فريدة سيف النصر.

الشهامة والرجولة

وكانت المفاجأة مع تقديم الفنان أحمد العوضي مسلسلاً جديداً لم يتم تحديد اسمه بعد، لكن سيقدم اللون الصعيدي لشاب من محافظة سوهاج بصعيد مصر، ويتحدث في مسلسله عن الشهامة والرجولة وعدم ترك الحق للضياع.

ومن المقرر اختيار فريق العمل في الأيام القليلة المقبلة لبدء التصوير خلال نوفمبر القادم. ويحاول العوضي تحقيق نجاح مختلف، بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل «اللي مالوش كبير» مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز قبل عامين.

موسم رمضان

وتأتي النجمة روجينا ضمن قائمة المفاجآت هذا العام، من خلال مسلسل جديد باسم «ستهم» أعلنت عنه خلال العام الماضي، بعد الانتهاء من مسلسلها الأخير (انحراف)، وتقدم المسلسل الجديد مع المخرج نفسه، وهو رؤوف عبدالعزيز، الذي يجري حالياً المفاوضات الأخيرة لاختيار الأبطال، من أجل التصوير الشهر القادم للحاق بالموسم الرمضاني المقبل.

وانتهت ورشة كتابة مسلسل النجم الكوميدي أحمد مكي من كتابة الحلقات الخاصة بالجزء السابع من مسلسل «الكبير أوي»، الذي سيتواجد فيه نفس قوام الجزء السادس من العمل. ومن المقرر أن يُقدَّم المسلسل باللون الصعيدي، على غرار الأجزاء السابقة، ويشارك في بطولته: رحمة أحمد وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل ومحمد سلام، وغيرهم من النجوم وضيوف الشرف.

محمد قدري

back to top