عبدالوهاب العيسى: مخرجات الانتخابات نتاج واضح للخطاب السامي

شدد خلال استقباله المهنئين على ضرورة التعاون لإنجاز التشريعات الملحّة

نشر في 03-10-2022
آخر تحديث 03-10-2022 | 00:02
النائب عبدالوهاب العيسى في صورة سيلفي مع ناخبين
النائب عبدالوهاب العيسى في صورة سيلفي مع ناخبين
هنأ النائب عبدالوهاب العيسى الشعب الكويتي بنجاح العملية الانتخابية المتمثلة في انتخابات مجلس الأمة 2022 وما جاءت به من مخرجات نيابية تبشر بالخير.

وقال العيسى خلال استقباله المهنئين في الدائرة الثانية: متفائلون بمرحلة استقرار قادمة من خلال مجلس الأمة، ونأمل أن يعكس المجلس تطلعات الشعب الكويتي من خلال إنجاز التشريعات الملحة والمطلوبة.

وأضاف أن المخرحات الانتخابية كانت نتاجاً واضحاً وانعكاساً لما جاء به الخطاب السامي لسمو الأمير وولي العهد من خلال المخرجات النيابية التي خلصت إليها صناديق الاقتراع، لافتاً إلى أن نسبة التغيير كبيرة، وهذا الأمر يجعل التفاؤل العنوان الأكبر للمرحلة المقبلة.

وقال العيسى: نتطلع كنواب بعد انتهاء الانتخابات إلى أن يكون التعاون بين السلطتين حكومة ومجلساً سيد الموقف بالصورة التي تعكس إنجاز القوانين والتشريعات التي تسهم في تحقيق آمال وطموحات المواطنين وتعالج المشكلات القائمة وتحقق التنمية المستدامة.

وحول إمكانية انضمامه إلى كتلة نيابية معيّنة، قال العيسى: هناك تنسيق قائم، لكن إلى الآن لم ينته هذا الأمر.

وأعلن العيسى دعمه للنائب أحمد السعدون في رئاسة المجلس، أما بالنسبة إلى منصب نائب الرئيس فـ «إننا ننتظر إعلان جميع من يرغبون في الترشح من نواب الأمة، وعلى ضوء ذلك أعلن موقفي».

back to top