8 فنانات شاركن في معرض «الصيد والفروسية» بأبوظبي

أمل المطيري: مشاركة فريق «Breathe Creativity» متنوعة

نشر في 03-10-2022
آخر تحديث 03-10-2022 | 00:03
فريق «Breathe Creativity»
فريق «Breathe Creativity»
شارك فريق «Breathe Creativity» في المعرض الدولي للصيد والفروسية في أبوظبي، وهو بمنزلة ملحمة فنية حرفية تراثية راقية تقام كل عام في الإمارات، بحضور عدد كبير من مختلف الدول الخليجية والعربية والأوروبية.

وبهذا الصدد، قالت مسؤولة فريق «Breathe Creativity» الدولي العالمي في الكويت أمل المطيري، إن معرض الصيد والفروسية يقام في الإمارات كل عام على مستوى كبير وعالٍ من كل الجوانب، حيث يحتوي على كل ما يخص عالم الصيد والفروسية قديماً وحديثاً، ومن جانب آخر يتيح للفرد مشاهدة والتعرف على كبار الفنانين والشخصيات الفنية، من خلال ركن الفن التشكيلي، حيث قام مؤسس الفريق محمد علي، وبالتعاون مع أعضاء الفريق الموجودين في الإمارات، بترتيب وإعداد البوث الخاص بالفريق، مما جعله يتميز عن غيره من البوثات الموجودة بالمعرض. وأوضحت المطيري، في تصريح لـ «الجريدة»، أن فريق «Breathe creativity» قام بالتنسيق والترتيب للمشاركة في هذا المعرض ضمن أنشطته المجدولة والمنظمة من قبل رئيس الفريق ومسؤولته في الكويت والإمارات، بالتعاون مع ما لديه من فنانات من مختلف الدول، والمكون من 28 فنانة، اشتركت منهن 8 فنانات، فمن الكويت الفنانتان أمل المطيري ورانيا الراشد، ومن الإمارات الفنانة رؤى المدني، ومسؤولة الفريق في الإمارات الفنانة فريدة اليحيى التي ساهمت بإعداد المعرض، والمشاركات ميرا العتيبة وسهام نجم وسلوى الشميلي.

وأضافت المطيري أن مشاركات الفنانات كانت رائعة، حيث احتوت على العديد من الأعمال المتنوعة والمختلفة، وهو ما جعل الفريق يحقق أصداء واسعة، لتنوع مشتركيه وأعضائه وقوة أعماله.

وذكرت أن الكويت قامت بتغطية المعرض إعلامياً، فضلاً عن زيارة بعض الشخصيات الكبيرة، وإطراء الفنان علاء الدين عبدين، الذي تميز بفنه الراقي، حيث كان من الداعمين للمعرض، وأشاد بقوة البوث واللوحات المعروضة والمشاركين فيه، إضافة للدعم من مختلف الجهات الموجودة. وقد توجهت المطيري بالشكر لكل من دعم المعرض، من الكويت د. منى التميمي مسؤولة العلاقات العامة، ومن الإمارات الداعمة والفنانة المشاركة بالبوث رانيا البعيني، والدعم من وسائل الإعلام الإماراتية ممثلة بقناة بنونة، المسؤولة عن التغطية الإعلامية للمعرض، وقناة الشباب مع المذيع المتألق سعيد المعميري.

من جانب آخر، كشف مؤسس الفريق محمد علي عن الاستعداد للمشاركة في العديد من الأنشطة الفنية في نوفمبر المقبل، والتي تقام بالإمارات، وكذلك ستكون هناك فعالية في ديسمبر القادم بالكويت تضم أعمالاً جميلة ورائعة يفخر بها الجميع.

فضة المعيلي

المطيري: المعرض يتيح للفرد التعرف على كبار الفنانين من خلال ركن الفن التشكيلي
back to top