منتدى الحكومة الإلكترونية ينطلق 23 الجاري

نشر في 01-10-2022
آخر تحديث 01-10-2022 | 20:03
وزيرة الدولة لشؤون البلدية وزيرة الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وزيرة الدولة لشؤون الإسكان والتطوير العمراني بالوكالة، د. رنا الفارس
وزيرة الدولة لشؤون البلدية وزيرة الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وزيرة الدولة لشؤون الإسكان والتطوير العمراني بالوكالة، د. رنا الفارس
تحت رعاية وزيرة الدولة لشؤون البلدية وزيرة الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وزيرة الدولة لشؤون الإسكان والتطوير العمراني بالوكالة، د. رنا الفارس، تقام فعاليات النسخة التاسعة لمنتدى الحكومة الإلكترونية تحت شعار «الحكومة الإلكترونية ركيزة نهضة تنموية شاملة»، بين 23 و25 الجاري.

وسيعقد منتدى الحكومة الإلكترونية في نسخته التاسعة، بتنظيم من شركة نوف إكسبو واتحاد المكاتب الهندسية والدور الاستشارية الكويتية، وبالتعاون مع الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات، وذلك في قاعة البركة بفندق كراون بلازا.

وحول هذا الحدث، توجهت المديرة العامة للجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات، هيا الودعاني، بالشكر العميق للوزيرة الفارس على رعايتها للمنتدى، الذي يدعم جهود الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات لتنفيذ توجهات القيادة السياسية لتحقيق رؤية كويت جديدة 2035، وتحديدا تطوير الخدمات الحكومية الذكية في البلاد، بالتعاون مع جميع الجهات الأخرى.

وأشارت الودعاني إلى أن الحكومة الإلكترونية مسؤولية مشتركة بين مختلف جهات الدولة ومستويات القيادة فيها، لاسيما أن المهمة تتعاظم يوما بعد يوم نتيجة تطور وانفتاح المجتمع الكويتي للاعتماد التكنولوجي بكل نواحي الحياة اليومية والعملية.

وأشادت الودعاني بالجهود الواضحة، والتي تستحق الشكر لشركة نوف إكسبو واتحاد المكاتب الهندسية والدور الاستشارية الكويتية على جهودهما في تنظيم منتدى الحكومة الإلكترونية التاسع، مرحبة بالمؤسسات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص والمتحدثين المشاركين في المنتدى

من جانبه، عبّر نائب المدير العام للجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات د. عمار الحسيني عن سعادته بانطلاق فعاليات المنتدى، مشيرا الى الدور المؤثر واللافت الذي اضطلع به المنتدى في دوراته السابقة وحتى الآن في توجيه الأنظار نحو أهمية الحكومة الإلكترونية لتطور المجتمعات ونموها.

وأضاف الحسيني: نتطلع لمشاركة فعالة في المنتدى بنسخته التاسعة من قبل الجهات الحكومية، فهي جميعا معنية بهذا الموضوع الحيوي، خاصة أن المنتدى يطرح لهذا العام موضوعاً مهماً يتعلق بتكامل وتنسيق وتضافر الجهود لتطوير منظومة الحكومة الإلكترونية وتنفيذ مشروعات خطة التنمية.

back to top