سيدات القرين يخسرن أمام أرولاري الكازاخستاني في «آسيوية اليد»

نشر في 01-10-2022
آخر تحديث 01-10-2022 | 19:34
 فريق نادي القرين للسيدات بطل كأس الاتحاد لليد
فريق نادي القرين للسيدات بطل كأس الاتحاد لليد
مُني فريق سيدات القرين لكرة اليد بالخسارة الأولى في البطولة الآسيوية الخامسة للأندية للسيدات لكرة اليد «المؤهلة لبطولة السوبر غلوب» اليوم ، أمام فريق التاو ارولاري الكازاخستاني بنتيجة 14 - 45 في الجولة الأولى للبطولة التي تستضيفها مدينة الماتا الكازاخستانية حتى 9 الجاري. وأسفرت باقي نتائج الجولة ذاتها اليوم ، عن فوز فريق سوجرجليدرز الكوري الجنوبي على فولاذ الإيراني بنتيجة 34 - 22، كما تغلب فريق اوزيبتشكا الأوزباكستاني على فريق تي اسبورتس الهندي بنتيجة 49 - 19.

بهذه النتائج تصدر فريق التاو ارولاري الترتيب بفارق الأهداف عن فريقا اوزيبتشكا الثاني وسوجرجليدرز الكوري الثالث ولكل منهم نقطتان بينما ظل فولاذ في المركز الرابع وتي سبورتس خامساً والقرين سادساً بدون رصيد.

مباريات اليوم

وتقام اليوم ثلاث مباريات ضمن الجولة الثانية من البطولة، إذ يلتقي في الثانية من بعد الظهر فريق سيدات القرين مع فولاذ الإيراني وتسبقها في الثانية عشرة ظهراً مباراة اوزبيتشكا الأوزباكستاني مع سوجر جليدرز الكوري، على أن تختتم مباريات اليوم في الرابعة عصراً بلقاء فريق التاو ارولاري الكازاخستاني مع مواطنه فريق دوستيك.

الجدير بالذكر أن البطولة تقام بنظام الدوري من دور واحد ويحصل الفريق صاحب أكبر عدد من النقاط على اللقب ويليه الفرق الاقل في عدد النقاط في المراكز الشرفية.

● محمد عبدالعزيز

back to top