«يد» الكويت تباشر التدريبات استعداداً لـ «سوبر غلوب»

نشر في 02-10-2022
آخر تحديث 02-10-2022 | 00:00
جانب من تدريب سابق لفريق الكويت
جانب من تدريب سابق لفريق الكويت
يباشر الفريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت تدريباته المحلية اليوم، على صالته بكيفان، تمهيدا للسفر الأربعاء المقبل إلى معسكره التدريبي الخارجي المقرر إقامته في القاهرة لمدة 12 يوما، استعدادا للمشاركة في بطولة العالم للأندية «سوبر غلوب»، المزمع أن تستضيفها الدمام من 18 حتى 23 الجاري.

وكان فريق الكويت عاد الخميس الماضي من تونس بعد انتهاء مشاركته في البطولة العربية للأندية الأبطال، والتي حصل فيها على المركز الثالث، بينما توج بلقبها نادي الترجي التونسي.

4 مباريات تجريبية

من جانبه، أكد مدير الفريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت سامح الهاجري أن التدريبات ستستمر محليا لمدة ثلاثة أيام، قبل الانخراط في معسكر القاهرة التحضيري، والذي سيتضمن 4 مباريات تجريبية استعدادا للبطولة.

وأشار الهاجري إلى أن إدارة الفريق تسعى حاليا إلى الاستعانة بمحترفين جدد لبطولة العالم، إلا أن الصورة لم تتضح بالنسبة للأسماء بعد، موضحا أن محترفي الفريق الثلاثة الكوبي هرنانديز والقطري فرانكيس والتونسي جهاد جاب الله موجودون حاليا.

يذكر أن قرعة البطولة، التي يشارك فيها 12 ناديا، أوقعت الكويت ضمن المجموعة الثالثة، إلى جانب ناديي تاوباتي البرازيلي وكيلسي البولندي.

back to top