«الأهلي» ينظم يوماً وظيفياً في «القوى العاملة»

نشر في 01-10-2022
آخر تحديث 01-10-2022 | 19:19
نظم البنك الأهلي الكويتي يوما وظيفيا في الهيئة العامة للقوى العاملة، شهد مشاركة عدد من ممثلي إدارة الموارد البشرية، وغيرها من إدارات وأقسام البنك، الذين تفاعلوا مع الباحثين عن فرص وظيفية لتبادل الأفكار والإرشادات حول العمل في القطاع المصرفي ككل، والبنك الأهلي الكويتي على وجه الخصوص.

والهيئة مؤسسة حكومية كويتية تابعة لديوان الخدمة المدنية، متخصصة في تدريب وإيجاد الأماكن الوظيفية المناسبة وتشجيع الموظفين الكويتيين على العمل في القطاع الخاص، ويأتي تنظيم البنك الاهلي الكويتي لهذا اليوم الوظيفي في إطار التزامه نحو الشباب الكويتي، وحرصه على توفير فرص وظيفية مناسبة لهم ضمن مختلف إدارات البنك.

وقالت المديرة العامة للموارد البشرية (بالإنابة) أفراح الأربش: «سعداء بنجاح اليوم الوظيفي الذي أقامه البنك في الهيئة العامة للقوى العاملة، حيث تمكن فريق عملنا المشارك في الفعالية من مقابلة ما يقارب 100 شاب وشابة من الباحثين عن الفرص الوظيفية لتوجيههم، وتتماشى هذه المبادرة مع استراتيجيتنا (التحول والنمو)، وتؤكد أن البنك الأهلي الكويتي يستثمر بقوة في إلهام وتوجيه الشباب وإعداد جيل واعد لمستقبل مهني أفضل وقطاع مصرفي أكثر قوة».

وأضافت الأربش: «نتمنى للجميع النجاح والتوفيق في مستقبلهم المهني، ونتعهد بإقامة فعاليات مماثلة إلى جانب المشاركة في المعارض الوظيفية المختلفة، لجذب القوى العاملة الوطنية وتعزيز القدرات والمهارات لدينا في البنك».

وشارك البنك الأهلي الكويتي في وقت سابق من هذا العام في المعارض الوظيفية التي أقامتها جامعة الكويت، وجامعة الشرق الأوسط الأميركية، وجامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا، تأكيدا لجهود البنك المستمرة في رعاية المهارات الكويتية الشابة، وإبراز قيمة الكوادر الوطنية لدى القطاع المصرفي.

أيضا بالتعاون مع جامعة الكويت، نظم البنك الأهلي الكويتي منتدى وظيفيا لتزويد الطلاب بإرشادات حول كيفية صياغة سيرة ذاتية جذابة، والمشاركة بنصائح حول مقابلات العمل، وشهد المنتدى مشاركة ما يقرب من 100 طالب وطالبة أبدوا اهتماما بالمواد المقدمة، والتي وجدوها مفيدة عند البحث عن عمل.

back to top