سيدات القرين يواجهن التاو الكازاخستاني في «آسيوية اليد»

نشر في 30-09-2022
آخر تحديث 30-09-2022 | 00:00
الاتحاد الآسيوي لكرة اليد
الاتحاد الآسيوي لكرة اليد
يستهل الفريق الأول لكرة اليد للسيدات بنادي القرين في الرابعة عصر السبت مشواره في البطولة الآسيوية الخامسة للأندية للسيدات «المؤهلة لبطولة السوبر جلوب»، بلقاء فريق التاو ارولاري الكازاخستاني، ضمن الجولة الأولى من البطولة التي تستضيفها مدينة الماتا الكازاخستانية حتى 9 أكتوبر المقبل.

كما يلتقي غدا في الثانية عشرة ظهرا فولاذ الإيراني مع وسوجرجليدرز الكوري الجنوبي، ويليها في الثانية بعد الظهر مباراة وتي اسبورتسالهندي مع اوزيبتشكا الأوزبكستاني.

بداية جيدة

وتتطلع سيدات القرين إلى تحقيق بداية جيدة في أول ظهور لهن في البطولة، وأول مشاركة لفريق سيدات كويتي في لعبة كرة اليد على الساحة الآسيوية، تمكنهن من الظفر بنقطتي اللقاء على حساب فريق التاو ارولاري الكازاخستاني، والساعي كذلك لحسم المباراة لمصلحته مستندا إلى خبرة ومستوى لاعباته.

ويدرك الجهاز الفني للقرين، بقيادة المدرب المصري عمرو جمال، ومساعده مواطنه خالد حلفايه، أن مهمته لن تكون سهلة أمام خبرة وطموح الفريق الكازاخستاني المدعوم بعاملي الأرض والجمهور، لذا سيحاول استغلال معنويات وطموح لاعباته، والاستعداد الجيد للفريق، والذي انقسم الى مرحلتين، الأولى تدريب محلي لمدة شهرين تقريبا، والثانية معسكر تدريبي خارجي في القاهرة، لعب خلاله 4 مباريات تجريبية قوية، بواقع مباراتين مع سيدات نادي الزمالك، ومباراة مع نادي مدينة نصر ونادي هليوبوليس.

ومن المنتظر أن يكون القرين تعاقد مع محترفتين لدعم صفوفه خلال البطولة الآسيوية لم يتم الكشف عن هويتهما حتى الآن.

معسكر ناجح

من جانبه، أكد مدير لعبة اليد بالقرين رئيس الوفد عبدالعزيز يالوس أن المعسكر القاهري كان ناجحا وحقق أهدافه الموضوعة.

محمد عبدالعزيز

back to top