5 غيابات للأصفر قبل مواجهة العنابي

نشر في 29-09-2022
آخر تحديث 29-09-2022 | 00:05
جانب من التدريبات
جانب من التدريبات
قاد المدرب الصربي بوريس بونياك تدريبات فريق القادسية لكرة القدم، اعتبارا من أمس الأول، وللمرة الأولى بعد توليه المهمة خلفا للمدرب ناصر الشطي.

ويستعد الأصفر لمواجهة النصر السبت المقبل في الجولة الخامسة من منافسات الدوري الممتاز، حيث يتطلع الفريق للعودة إلى جادة الانتصارات والتي غابت عنه في الجولتين الماضيتين.

وحرص الجهاز الإداري للقادسية على الاجتماع باللاعبين بحضور الجهاز الفني بقيادة بونياك، وسط اتفاق من الجميع على بداية صفحة جديدة، والعمل على تصحيح الأوضاع على مستوى النتائج في دوري زين الممتاز.

وتركز تدريب الأصفر على بعض اللمسات الفنية، التي يتطلع بونياك للاعتماد عليها، واعتبارا من ضربة البداية أمام النصر في مباراة بعد غد.

وشهدت تدريبات القادسية عودة المحترف الإيفواري مامادو سورو، والذي غاب بداعي الإصابة من بداية الموسم، كما تعافى كل من سلطان صلبوخ، وضاري سعيد، من إصابة الشد العضلي، الذي اشتكيا منها بعد مواجهة الهلال السعودي الأخيرة.

معاناة مع الإصابات

وتعاني صفوف الأصفر حالياً غياب عدد من اللاعبين المؤثرين بداعي الاصابة، بداية من الحارسين علي جراغ، وخالد الرشيدي، مرورا بالمدافعين يوسف الحقان، والبوركيني باتريك مالو، إلى جانب طلال الأنصاري.

أحمد حامد

back to top