«المتحد» يعلن فائزي السحب الأسبوعي لـ «الحصاد»

نشر في 28-09-2022
آخر تحديث 28-09-2022 | 19:16
السحب الأسبوعي على جوائز الحصاد الإسلامي
السحب الأسبوعي على جوائز الحصاد الإسلامي
أجرى البنك الأهلي المتحد، اليوم، السحب الأسبوعي على جوائز الحصاد الإسلامي، حساب السحب على الجوائز الإسلامي الأول في الكويت، الذي ينفرد بالعديد من المميزات، ومنها أنه أبسط وأسهل برنامج ادخار، فضلاً عن ميزة فتح الحساب عبر الإنترنت بكل سهولة ويسر مع ميزة الإيداع الفوري في الحساب.

وأسفر السحب عن حصول 10 من العملاء على 1.000 دينار كويتي لكل منهم، وهم: إبراهيم حسين إبراهيم عبدالله، وخالد نسيم فضل حسين، وعلي ناصر علي العطار، وعبدالمعطي محمد العبدالله، وزاهدة عبدالحي ملا بخش، ووليد جميل مكارم، وسالم إبراهيم علي العوضي، ومي صالح مبارك الفلاح، ومبارك عبدالله حمد الحردان، وفريدة محمد رضا سيد هاشم محمد رضا.

ويقدم الحساب في باقته الجديدة مجموعة أوسع من المزايا، حيث يحظى الرابحون من عملاء «المتحد» بجائزة شهرية بقيمة 100,000 دينار، بالإضافة إلى 10 جوائز أسبوعية بقيمة 1.000 دينار لكل جائزة. وتبقى الجوائز ربع السنوية الكبري بقيمة 250,000 دينار نقداً للرابح هي أهم ما يطمح إليه العملاء، إذ تمثل لهم فرصة حقيقية لتحقيق حلم العمر، وفضلاً عن هذه الباقة من الجوائز الجذابة، هناك أيضاً أرباح سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة، وهو ما يزيد من جاذبية حساب الحصاد الإسلامي.

وينفرد الحساب بالعديد من المميزات، منها أنه أبسط وأسهل برنامج إدخار، فضلاً عن ميزة فتح الحساب عبر الإنترنت بكل سهولة ويسر مع ميزة الإيداع الفوري في الحساب، علماً بأن الحد الأدنى للمشاركة والاستفادة من السحوبات هي 100 دينار، تؤهل العميل للحصول على فرصتين لدخول السحب والتي تزيد حتى 30,000 فرصة في السحب، إضافة إلى الحصول على أرباح سنوية مثمرة.

وتتيح كل 50 ديناراً في حساب العميل فرصة واحدة للمشاركة في السحب، بشرط أن يحافظ على رصيده مدّة 15 يوماً على الأقل قبل تاريخ السحب، وكلما زادت مدة الاحتفاظ تزيد فرص دخول السحب لكل 50 ديناراً، ويتم إجراء السحوبات كل يوم أربعاء بناء على خطة السحب.

back to top