stc تتعاون مع «تطبيق كوفي» لتعزيز تواصلها مع عملائها

نشر في 27-09-2022
آخر تحديث 27-09-2022 | 18:45
المقرون من «العلاقات العامة» في stc مع محمد الإبراهيم
المقرون من «العلاقات العامة» في stc مع محمد الإبراهيم
تماشياً مع برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركات الخاص بـ stc، وفي إطار رسالتها المستمرة لدعم الشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة في الكويت، أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، تعاونها مع «تطبيق كوفي»، التطبيق الرقمي الأحدث لتسوق القهوة، لإطلاق حملة جديدة لتعزيز التواصل مع عملائها والمجتمع المحلي.

وستمنح الحملة، التي أطلقت بالتعاون مع تطبيق كوفي، مستخدمي التطبيق قهوة مجانية من stc توفره عدد من العلامات التجارية الشهيرة في عالم القهوة بالكويت. فعشاق القهوة على موعد مع قهوتهم المفضلة، حيث انطلقت الحملة خلال أغسطس ابتداء من «The Coffee Bean» و«CAF»، على أن تتواصل المفاجآت مع عدد من العلامات التجارية المختلفة والمدرجة ضمن التطبيق.

وفي بيان لها، أوضحت stc: «تأتي هذه الخطوة انطلاقاً من التزام stc بدعم الاقتصاد المحلي، من خلال الوقوف إلى جانب الشركات الصغيرة والمتوسطة على مختلف المستويات والقطاعات، حيث سبق أن نظمت stc العديد من المبادرات المشابهة، والتي تهدف إلى تسليط الضوء على رواد الأعمال المحليين والشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة في الكويت. وبصفتها رائدة في مجال التحول الرقمي، تواصل stc دعم والمشاركة في مثل هذه المبادرات المجتمعية التي تساهم في تعزيز التواصل مع المجتمع المحلي».

وتعليقاً على هذه المبادرة، قالت دانة الجاسم، المدير العام لاتصالات الشركات في stc: «متحمسون لإطلاق حملتنا الجديدة، بالتعاون مع تطبيق كوفي، باعتبارها منصة مبتكرة لتسوق القهوة، لاسيما أن هذا التعاون يتوافق مع قيمنا الأساسية واستراتيجيتنا المستدامة في مجال المسؤولية المجتمعية للشركات».

وأكدت الجاسم اهتمام stc بدعم المشاريع الشبابية الكويتية، لاسيما المتعلقة بالتطبيقات الإلكترونية ومبادرات ريادة الأعمال المبتكرة، والذي ترسخ مكانة «stc» كشريك للنجاح وأكبر الداعمين لمبادرات منظومة الخدمات التكنولوجية ومبادرات الحلول الرقمية ودعم أفكار الشباب، والتي تضيف قيمة للاقتصاد، وتعزز بيئة الأعمال، وتطور قدرات الشباب، وتنمي مهاراتهم ومبادراتهم الابتكارية.

وأضافت الجاسم: «فضلاً عن استراتيجية الشركة، التي تركز على تمكين التحول الرقمي في الكويت، فإنه من خلال تعاوننا مع تطبيق كوفي، نهدف إلى المساهمة في إنجاح مساعي رواد الأعمال، ودعم المشاريع الشبابية الكويتية، خصوصا المتعلقة بالتطبيقات الإلكترونية، وفي الوقت ذاته، إضافة قيمة مضافة لمحبي القهوة، عبر دعوتهم على قهوة مجانية. وكل ما عليهم فعله، هو تحميل التطبيق، ومتابعة حساباتنا بوسائل التواصل الاجتماعي الرسمية، لمعرفة المزيد حول ما لدينا من مفاجآت».

وأكدت: «لدى تطوير برنامجنا الشامل وتنظيم مبادراتنا في إطار المسؤولية المجتمعية للشركات، فإننا في stc لا ندخر جهداً في سبيل تحقيق تأثير إيجابي على المجتمع. بالنظر إلى دورنا الرائد كإحدى مؤسسات القطاع الخاص، نعتزم مواصلة تكوين شراكات استراتيجية ومثمرة مع القطاعين الحكومي والخاص، مما يمكِّن الشركة من إحداث تأثير أكبر في المجتمع والاقتصاد المحلي».

وتعليقاً على التعاون، قال علي الإبراهيم، الرئيس التنفيذي لتطبيق كوفي: «فخورون بالشراكة مع stc، أحد مزودي خدمات الاتصالات الرائدة في الكويت والمنطقة، لعرض منصتنا المبتكرة. هذه الحملة تدعو عشاق القهوة لتحميل تطبيق كوفي والحصول على مشروب مجاني من stc. إضافة إلى ذلك، يشتمل التطبيق على مجموعة واسعة من أفضل العلامات التجارية العالمية والقهوة، مع خيارات توصيل ذكية، إلى جانب مزايا إضافية».

back to top